الكاميراتقنيات متفرقة

Blink XT أحدث كاميرات المراقبة المميزة بحجم صغير وسعر 119$



أعلنت شركة Blink عن أحدث الإصدارات من كاميرات المراقبة الخارجية Blink XT التي تأتي من الشركة بحجم صغير وتكلفة منخفضة مع سعر 119$.


اعلان





صنعت شركة Blink علامة تجارية في الأسواق خلال وقت قصير قدمت خلاله مجموعة مميزة من الكاميرات المخصصة للمراقبة، كما اشتهرت بكاميرات تعتمد على أعمدة الليثيوم AAs التي يمكنها أن تدعم المستخدم في العمل لعامان متواصلان أو أكثر، ومن جديد اليوم أعلنت عن أول كاميرة خارجية للمراقبة، وهي كاميرة Blink XT.

blink-xt-camera

تأتي كاميرة Blink XT بتصميم يدعم مقاومة الظروف المتغيرة للمناخ، مع ميزة تصوير بدقة وضوح 1080 بيكسل، كما تعمل بالأشعة تحت الحمراء لدعم الرؤية الليلية، لذا يمكن للمستخدم تثبيت كاميرة Blink XT في أي مكان مثل شجرة أمام منزلك بشرط أن يكون في محيط إشارة WiFi.

blink-xt-security-camera

كما تتميز كاميرة Blink XT بدعم مجال رؤية 110درجة، أي في نطاق يحاكي الكاميرة الداخلية للشركة المميزة بسعر 99$، كما أن لديها نفس الحجم والشكل، كما تتكامل كاميرة Blink XT مع منصة Alexa، وتأتي مع ميزة التخزين السحابي المجاني الذي يحفظ الحركة التي تنشط في لقطات من 5 إلى 60 ثانية، وهي مقاطع يمكنك الوصول إليها سواء عبر تطبيق الاندرويد، أو تطبيقات iOS، كما أن كاميرة Blink XT متاحة الآن للطلب المسبق، لكن لن يتم شحنها حتى شهر فبراير من العام المقبل.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + تسعة =

إغلاق