أخبار ساخنة

باروت تدعم رابطة ويفورست في مشروع التشجير

أعلنت شركة Parrot اليوم عن دعمها لإعادة تشجير الغابات في المناطق المتضررة في شمال أثيوبيا بالإشتراك مع مؤسسة WeForest، حيث من المقرر وفقاً للمشروع الجديد أن يتم زراعة شجرة عن كل وحدة من Parrot Pot يتم بيعها في العالم.

عرفت شركة Parrot بمنتجاتها الذكية التي تأتي بتقنية الإتصال عبر الوايرلس، والتي تدعم كافة فئات المستخدمين أو المحترفين أيضاً، وفي إطار دعم شركة Parrot لمنظمة WeForest التي تعمل على إعادة تشجير الأراضي المتضررة في شمال أثيوبيا، من المقرر أن يتم زراعة شجرة مقابل بيع وحدة Parrot Pot، لدعم السكان المحليين في هذه المنطقة خلال الفترة القادمة.

parrot-pot

يأتي مشروع WeForest مع شركة Parrot لدعم المتضررين من التغييرات المناخية على المدى الطويل لإستعادة الغابات والأراضي الزراعية إلى جانب المراعي الطبيعية في هذه المناطق.

وقد استطاعت مؤسسة WeForest أن تجذب إهتمام  ودعم Parrot لخططها التي تستهدف حماية الكثير من المواقع حول العالم من تأثير الاحتباس الحراري الذي يؤدي إلى الإضرار بالطبيعة والغابات ومن ثم السكان أيضاً.

جدير بالذكر أن شركة Parrot قدمت منتجات ذكية لها القدرة بالفعل على حماية ودعم النباتات والحياة الطبيعية، حيث يأتي وعاء النباتات Parrot Pot كمنتج ذكي مخصص للإستخدام اليومي من قبل الأفراد، والذي يدعم حماية النباتات التي يتم زرااعتها في الوعاء.

parrotpot-waterjets

بينما قدمت أيضاً تقنية مخصصة للمحترفين من خلال طائرة بدون طيار أدمج فيها مستشعر له القدرة على الكشف بالأشعة تحت الحمراء وتحليل البيانات، وهي تقنية تدعم المزارعين بشكل جيد في تحليل الحقول الزراعية، والتحكم بشكل أفضل في استهلاك المبيدات الحشرية وهو ما يدعم بالتالي حماية البيئة بكفاءة أكبر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *