تقنيات متفرقة

Asus تكشف عن ساعة ZenWatch 3 بسعر يبدأ من 259$

أعلنت شركة Asus عن إصدارها الجديد من الساعات الذكية ZenWatch 3، المقرر أن يتوفر في الأسواق في ثلاثة نماذج، على أن يبدأ سعر الساعة الذكية من 259$.

عقدت شركة Asus مؤتمر مؤخراً في الهند، للإعلان الرسمي عن ساعة ZenWatch 3، التي تأتي بثلاثة من النماذج المميزة، حيث يتميز النموذج الأول بأربطة معصم من الجلد، بينما يأتي النموذج الثاني من الساعة مع أربطة معصم من المطاط، كما تقدم النموذج الثالث وهو النموذج الفضي مع أربطة من المطاط أيضاً.

ZenWatch 3

كما تقدم Asus النموذج الأول من ساعة ZenWatch 3 بسعر 280$ تقريباً، بينما تأتي الإصدارات الأخرى من ساعة ZenWatch 3 الذكية بسعر 259$ تقريباً.

يتوفر أيضاً اثنان من نماذج ساعة ZenWatch 3 الذكية للحجز المسبق الآن، على أن توفر Asus النموذج الثالث من الساعة الذكية في شهر يناير المقبل.

وفي مواصفات ساعة ZenWatch 3 قدمت Asus شاشة AMOLED بتصميم دائري بحجم 1.39 أنش، مع زجاج  2.5D منحني Gorilla 3، كما يدعم الساعة الذكية رقاقة معالج سناب دراجون Wear 2100، مع ذاكرة داخلية 4 جيجا بايت.

أيضاً تأتي الساعة الذكية مع ذاكرة عشوائية 512 ميجا بايت رام، وجيروسكوب 6-axis، كما يدعم الساعة مستشعر للإضاءة المحيطة، وتأتي بتصنيف IP67 الذي يضمن مقاومة ساعة ZenWatch 3 للغبار والماء، بينما يدعم الساعة بطارية بقدرة 340 mAh، مع شاحن سريع مغناطيسي.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *