أخبار ساخنةالهواتف النقالة

لينوفو تقدم هاتف ZUK Edge بمستشعر للبصمة في الشاشة

كشفت شركة لينوفو عن هاتف ZUK Edge الذي يأتي بتصميم يقدم مستشعر البصمة أسفل زجاج الشاشة الأمامية، مع إطارات نحيفة وسعر يبدأ من 330$.

إصدار جديد من العملاق الصيني لينوفو يكشف عنه اليوم قبل نهاية العام الجاري، حيث يأتي هاتف ZUK Edge بتصميم تشغل الشاشة فيه نسبة 86.4% من الجهة الامامية للهاتف، مع إطارات نحيفة وحجم 5.5 أنش للشاشة.

ZUK Edge

كما تأتي الشاشة في هاتف ZUK Edge بعرض أكبر مع تقنية تتيح عمل مستشعر البصمة الذي يرتكز إلى أسفل الشاشة، وهي التقنية ذاتها المتوقع أن تقدمها سامسونج في هاتف Galaxy S8.

وتتيح تقنية مستشعر البصمة في هاتف ZUK Edge مسح البصمة باستجابة سريعة دون تنشيط للواجهة الرئيسية للهاتف، كما يأتي الهاتف بالزر الرئيسي في الجهة الأمامية إلى أسفل الشاشة، وهو بعكس التصميم المتوقع لهاتف Galaxy S8 الذي يأتي دون الزر الرئيسي المادي المعتاد في هواتف سامسونج المميزة.

هاتف ZUK Edge مميز بدقة وضوح 1080 بيكسل في الشاشة المميزة بحجم 5.5 أنش، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج سناب دراجون 821 بسرعة استجابة 2.35 جيجا هيرتز.

zuk-edge

كما تقدم لينوفو هاتف ZUK Edge بنماذج تختلف في الذاكرة العشوائية بين 4 أو 6 ججيا بايت رام، كما تأتي الذاكرة الداخلية في الهاتف بسعة 64 جيجا بايت.

في مواصفات الكاميرة تقدم لينوفو الكاميرة الأمامية في هاتف ZUK Edge مع مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرة الخلفية للهاتف بمستشعر 13 ميجا بيكسل، كما يأتي الهاتف بقدرة بطارية 3100 mAh.

التسعير المتوقع لهاتف ZUK Edge المميز بذاكرة عشوائية 4 ججيا بايت رام هو 330$، بينما يأتي النموذج المميز بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام بسعر 360$.

Lenevo-zuk-edge

جدير بالذكر أن لينوفو لديها أيضاً عرض في مجموعة  ZUK Edge L، التي تقدم نموذج الهاتف المميز بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، مع سماعات مخصصة للهاتف، إلى جانب غطاء للهاتف بتوقيع النجم الكوري MinHo Lee.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *