التطبيقات

كيفية الحصول على الصور الخاصة بك على انستجرام

حصل تطبيق انستجرام على شهرة واسعة في السنوات الأخيرة، بسبب وجود العديد من الفلاتر المختلفة والمميزة. كما يستخدمه الكثير من المصورين لتبادل الصور الخاصة بهم مع غيرهم من المصورين.

الآن، يوفر لك التطبيق إمكانية تحميل المناظر الطبيعية والشكل الخارجي لإطار الصورة، بدلًا من مشاركة الصور بنمطها المعتاد. كما أن تطبيق انستجرام فقط دون غيره من التطبيقات الأخرى يتيح لك تحميل الصور من الجوال أو الجهاز اللوحي. لا مشكلة إذا كنت تستخدم التطبيق لمشاركة الصور التي تم التقاطها بواسطة الجوال، لكن إذا كنت تريد مشاركة صور الكاميرا، فهناك بعض الخطوات القليلة التي عليك القيام بها.


اعلان





  1. احصل على Google Drive
    google drive

عليك استخدام Google Drive، لكن إذا كنت تستخدم أي تطبيق سحابي آخر مثل دروبوكس، سوف تعمل بنفس الطريقة. كل ما عليك القيام به هو التأكد من تثبيت التطبيق على الجهاز الخاص بك.

  1. إرسال الصور الخاصة بك
    lightroom

سيتم استخدام Lightroom للقيام بذلك، لكن من الممكن تحويل الصور إلى أي تطبيق آخر من تطبيقات تحرير الصور.

قم باختيار الصورة، انقر على Export في المربع المنسدل، اختر المكان الذي تريد إرسال الصورة إليه –في هذه الحالة قم بإنشاء مجلد مخصص في انستجرام داخل مجلد Google Drive.

  1. قم بتعيين الأبعاد
    lightroom2

بعد تحديد وجهة الصورة، عليك تعيين الأبعاد الخاصة بها لأن الحد الأقصى لحجم الصورة في انستجرام هو 1080 بكسل.

  1. قم بالانتقل إلى الجوال
    google drive smartphone

انقر على Export لإرسال الصورة، ومن ثم انتقل إلى Google Drive على الجوال. حدد مجلد انستجرام ثم انقر على علامة الثلاث نقاط في أعلى الزاوية اليمني، ومن بين الخيارات المتاحة اختر ارسال نسخة أو ‘Send a copy’. ومن بين المجموعة التالية من الخيارات اختر فتح أو ‘Open in’.

  1. قم بإرسال الصورة
    instagram2

قم بالتمرير حتى تحصل على أيقونة انستجرام وقم بالنقر عليها ومن ثم سيتم تحميل الصورة إلى التطبيق، حيث يمكنك تعديل الصورة وإستخدام الفلاتر المتاحة وإضافة تعليق مناسب إذا كنت ترغب.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *