الأكسسوارات والسماعات

Bose تكشف عن سماعات Hearphones بتجربة أفضل في حجب الضوضاء

كشفت شركة Bose عن أحدث السماعات المصممة لدعم المستخدم في حجب الضوضاء بتجربة أكثر كفاءة، حيث تأتي سماعة Hearphones بأعلى كفاة في حجب الضوضاء في المواقع الصاخبة أثناء التحدث واستقبال المكالمات، أو الاستماع إلى الموسيقى.

تأتي سماعة Hearphones الجديدة من Bose بتقنية مميزة لدعم المستخدم في استقبال المكالمات والاستماع إلى الموسيقى في المواقع التي تتميز بالضوضاء، حيث تحجب الضوضاء من حولك أثناء التحدث بشكل خاص بأعلى كفاءة.

Hearphones

يمكن لسماعات Hearphones أن تحجب الضوضاء بنفس التقنية المميزة بأعلى كفاءة في حجب الضوضاء التي يختبرها المستخدم أثناء الاستماع إلى الموسيقى.

وقد أشارت Bose أن تقنية السماعات الجديدة Hearphones تعتمد بشكل رئيسي على الميكروفونات الموجهة التي تدعم المستخدم في المواقع المميزة بضوضاء مرتفعة للتركيز على المحادثات بشكل أفضل.

كما تأتي تقنية Active Noise Reduction في السماعات لدعم المستخدم في اختيار ما يرغب في الاستماع إليه أو حجبه بتحكم أفضل، وهي بعكس التجربة المعتادة في هذه الفئة من السماعات التي تحجب الضوضاء بشكل عام، لذا يمكنك في سماعات Hearphones أن تضخم الموسيقى عند الاستماع أو اختيار بودكاست في الخلفية.

أيضاً يمكنك أن تحجب الضوضاء المحيطة بك في سماعات Hearphones إلى أقصى حد ممكن لتصل إلى أدنى حد في الصوتيات عند التحدث في المكالمات الصوتية.

Hearphones-app-iphone

تأتي أيضاً سماعات Hearphones مع تطبيق مرفق على منصة iOS، لدعم المستخدم بتجربة أكثر كفاءة وتحكم في السماعات، وضبط اتجاه إلغاء الضوضاء، مع دعم المستخدم بعدة أوضاع في إلغاء الضوضاء وفقاً لمحيط المستخدم من الحفلات أو المواقع الأخرى، لذا سيحتاج المستخدم لأحد أجهزة الأيفون أو الآيباد لضبط الإعدادات في السماعات لحجب الضوضاء.

جدير بالذكر أن شركة Bose لم تعلن عن موعد محدد لإطلاق سماعات Hearphones، لكن من المرتقب الإعلان عن موعد محدد لإطلاق السماعات الجديدة إلى جانب التسعير قريباً.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *