المتصفح/النظامالهواتف النقالة

تحديث الأندوريد Nougat يصل إلى Honor 8 في فبراير

أكدت Honor على إطلاق تحديث الأندوريد Nougat لمقتني هاتف Honor 8 خلال شهر فبراير من العام المقبل، والذي يأتي بالإصدار الجديد من واجهة المستخدم EMUI 5.0 التي قدمت من هواوي مؤخراً.


اعلان





يأتي تحديث الأندوريد Nougat 7.0 رسمياً لمستخدمي هاتف Honor 8 في شهر فبراير مع واجهة المستخدم EMUI 5.0، والذي يتوفر حالياً في إصدار تجريبي للهاتف، حيث تضيف واجهة EMUI 5.0 مميزات جديدة للمستخدم في خوارزمية جديدة للذكاء الإصطناعي، تعمل على تحديد التطبيقات الأكثر إستخداماً لتكون في متناول المستخدم لتعزيز تجربة أكثر سلاسة وأداء أسرع لواجهة المستخدم.

Honor-8

كما تقدم واجهة EMUI 5.0 الجديدة لهاتف Honor 8 ميزة جديدة في نظام إدارة الطاقة في الهاتف، لخفض استهلاك الهاتف للطاقة بشكل سريع، وهي من المميزات التي جاء بها هاتف Mate 9 من هواوي، مع لانشر يقدم للمستخدم الاختيار بين إظهار أو حجب درج التطبيقات.

لا تختلف أيضاً التجربة المتوقعة للإخطارات في تحديث الأندوريد Nougat 7.0 القادم لهاتف Honor 8، عن التجربة التي قدمت من هواوي في برمجيات هاتف Mate 9 والتي لم تحظى بإعجاب الكثير من المستخدمين.

أيضاً لم تأتي Honor على ذكر موعد محدد لإطلاق التحديث في شهر فبراير، إلا أن إطلاق الإصدار التجريبي على هواتف Honor 8 بدءاً من الشهر الماضي يعطي الشركة فترة جيدة لاختبار تحديث الأندوريد قبل إطلاق الإصدار الثابت بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن هاتف Honor 8 جاء بحجم شاشة 5.2 أنش، بدقة وضوح 1080 بيكسل كما يعد أول هواتف Honor التي تأتي بنظام الكاميرة المزدوج، أيضاً يدعم الهاتف رقاقة معالج Kirin 950 مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين تتراوح بين 32 إلى 64 جيجا بايت كما يدعم توسيع الذاكرة ببطاقة microSD خارجية.

هاتف Honor 8 يقدم مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية للهاتف، مع زر مختصر يدعم تنشيط سريع للتطبيقات، كما يأتي نظام الكاميرة المزدوج بمستشعر 12 ميجا بيكسل، ويدعم الهاتف بطارية بقدرة 3000 mAh.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هواوى بطاريه سيئه وواجهة لا أسوأ منها لدرجة أنى اتضطريت اشترى لانشر حتى اغير بعض من سوء واجهتهم
    حتى صفحة الاعدادات قمة السوء وهناك بعض الخيارات لا يمكن الوصول اليها بسهوله
    الهاتف اللى معى هواوى بى 8
    الهاتف نزل له ثلاث تحديثات رئيسيه لاندرويد ولا اشعر باي فرق
    نسيت اقول بعض الالعاب فى. متجر جوجل لا يمكن تجنبها لانها غير متوافقة مع الهاتف ،
    أضف ايضا استخدام الهاتف بطيئ من ناحيه الاستخدام العادى والانتقال بين التطبيقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق