أخبار ساخنة

TCL تؤكد على تطور جديد للهواتف الذكية يكشف عنه في CES 2017

تتوالى الأخبار حول الحدث العالمي المرتقب إنطلاقه في بداية العام المقبل CES 2017، وTCL  هي أحدث الشركات التي تؤكد على ثورة جديدة في عالم الأجهزة المحمولة يكشف عنها في فعاليات CES 2017.


اعلان





تقنيات وبرمجيات جديدة تنطلق قريباً من معرض CES في بداية العام المقبل، وTCL تستعد لتستعرض التطور الجديد الذي تقدمه من خلال الجيل الجديد من أجهزة البلاك بيري.

Blackberry-DTEK50

كانت TCL قد أعلنت خلال هذا العام عن الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية في هاتفي DTEK50 و DTEK60، إلا أن في تصريحات أخيرة من الشركة أكدت على الكشف قريباً على ثورة جديدة في الأجهزة المحمولة التي سيكون من بينها هواتف البلاك بيري الجديدة.

أيضاً بالرغم أن التوقعات والتسريبات تشير إلى إصدار مميز من هواتف البلاك بيري، إلا أن تسريبات أخرى تؤكد على أن البلاك بيري تكشف عن إصدارات جديدة من الأجهزة خلال فعاليات المؤتمر القادم في لاس فيجاس المقرر عقده بدءاً من الخامس من شهر يناير.

حتى الآن لم يأتي الإعلان أو التسريبات عن تفاصيل دقيقة حول المتوقع من شركة TCL من أجهزة البلاك بيري، إلا أن التوقعات تشير إلى أن هاتف البلاك بيري المرتقب يأتي مع لوحة مفاتيح QWERTY، مع تسريبات أخرى تشير إلى أن الهاتف يأتي بزر Shift جديد، لكن من المرتقب أن يكشف عن التفاصيل بدقة أكثر خلال مؤتمر البلاك بيري في بداية العام المقبل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *