الكاميرا

باناسونيك تستعد لإطلاق كاميرة GH5 في الأول من شهر مارس 2017

أعلنت شركة باناسونيك في سبتمبر الماضي عن كاميرة GH5 المميزة دون تحديد لموعد توفر الكاميرة في الأسواق، واليوم في إعلان غير رسمي أشير إلى بدء شحن الكاميرة في الأول من شهر مارس من العام المقبل.


اعلان





أشارت باناسونيك عند الإعلان الأول عن كاميرة GH5 إلى أن الشركة تطلق الكاميرة الى الأسواق قريباً، وبالرغم أن التوقعات الأولى أشارت إلى بدء شحن الكاميرة في شهر يناير المقبل بالتزامن مع معرض CES إلا أنه في إعلان جديد اليوم جاء عبر موقع  F64 أشير إلى ترقب إطلاق الكاميرة في شهر مارس.

Panasonic GH5

كان الموعد الأول الذي أشير إليه لإطلاق كاميرة GH5 في مؤتمر باناسونيك الذي يقام خلال فعاليات CES 2017 في الرابع من يناير، إلا أن مع الموعد الجديد المتوقع لشحن كاميرة GH5، قد يستهدف المؤتمر الكشف عن تفاصيل دقيقة حول مواصفات GH5 التي تأتي بها إلى الأسواق.

كما قدم موقع F64 الروماني لمحة عن المواصفات المرتقبة لكاميرة GH5 التي تأخر إطلاقها لفترة طويلة، والتي تأتي وفقاً لمواصفات الموقع مع ميزة تصوير فيديو بدقة 4K عند 60 إطار لكل ثانية، أيضاً تقدم الكاميرة ميزة تصوير ثابت بدقة 6K، أو بدقة 18 ميجا بيكسل، لذا من المتوقع أن يرتفع تسعير كاميرة GH5 إلى 2000$ تقريباً.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق