أخبار ساخنةالتطبيقات

الانستغرام يطلق خاصية البث المباشر للفيديو اليوم

أعلن الانستغرام اليوم عن إطلاق ميزة البث المباشر للفيديو في قسم Stories اليوم، على أن تتوفر في البداية لمستخدمي الانستغرام في الولايات المتحدة.


اعلان





بدأ تطبيق الانستغرام اليوم بإطلاق ميزة البث الماشر للفيديو لمستخدمي التطبيق في الولايات المتحدة، والتي تأتي بتجربة تحاكي تطبيق سناب شات، إلى جانب خاصية البث الحي على الفيس بوك.

Instagram live video

يمكن للمستخدمين بدء البث الحي للمتابعين بشكل مباشر في تطبيق الانستغرام اليوم، على أن يدعم البث حتى ساعة كاملة للمتابعين، ومن ثم عند الانتهاء من تصوير الفيديو يتم حذفه بشكل مباشر ونهائي.

وتعد ميزة حذف الفيديو الذي يبث مباشرة في تطبيق الانستغرام، أحد المميزات التي اشتهر بها تطبيق سناب شات منذ البداية، وهي تختلف بذلك عن ميزة البث المباشر للفيديو في تطبيق الفيس بوك، الذي يتيح للمستخدم الاختيار بين الحذف المباشر أو حفظ الفيديو بعد إنتهاء البث، إلا أن تطبيق الانستغرام يدعم المستخدم في فكرة البث المباشر في أي وقت مع اختيار المتابعين لتجربة أكثر سلاسة.

كما تشير التوقعات إلى أن تطبيق الانستغرام يدعم فكرة البث المباشر الذي يأتي بردود أفعال عفوية وتلقائية من المستخدمين، لا تضع المستخدمين تحت ضغط البث المباشر للفيديو الذي يحفظ للمشاهدة لاحقاً، لكن قد يفضل البعض الأخر من مستخدمي الانستغرام حفظ الفيديو الذي تم بثه بشكل مباشر، بشكل خاص إذا شمل البث لحظات مميزة وفريدة.

يمكن لمستخدمي الانستغرام تنشيط خاصية البث المباشر للفيديو عبر قسم stories في التطبيق، حيث يتيح اختيار Live بدء التصوير والبث المباشر للمتابعين، كما يمكن للمتابعين التعليق بشكل مباشر على الفيديو الذي يتم بثه في التطبيق، أيضاً يمكن للمستخدم إظهار التعليقات بحيث يمكن رؤيتها من جميع المتابعين أو حجب التعليقات تماماً.

أما في حالة رغبت في مشاهدة البث المباشر لأي فيديو فيمكنك البحث في Stories عن أي بروفيل خاص بالمستخدمين بشريط أو علامة ظاهرة تشير إلى بدء البث المباشر لأحد أصدقائك، كما سيتم نشر البث المباشر الجديد في تبويب Explore ، أيضاً يتم تسليط الضوء على أفضل بث مباشر في Top Live حيث تظهر أفضل وأشهر فيديو عبر هذا التبويب.

جدير بالذكر أن الميزة تتوفر اليوم في الولايات المتحدة فقط، إلا أن مطوري الانستغرام أكدوا على الدفع بخاصية البث المباشر للفيديو في مناطق أخرى على مستوى العالم خلال الأسابيع المقبلة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق