المتصفح/النظام

ابل توقف تحديث watchOS 3.1.1 بعد إطلاقه مؤخراً

أعلنت شركة ابل مؤخراًٌ عن إطلاق تحديث watchOS 3.1.1 لمستخدمي ساعة ابل الذكية في الإصدارين Series 1 وSeries 2، إلا أن رصد تقارير وشكاوى من المستخدمين أدى إلى سحب التحديث الجديد بشكل سريع.


اعلان





لم يمضي الكثير من الوقت على إطلاق ابل تحديث نظام تشغيل ساعة ابل الذكية watchOS 3.1.1، إلا أن عملاق التكنولوجيا ابل استجابت بشكل سريع لسحب التحديث نتيجة لشكاوى المستخدمين بظهور بعض المشاكل بعد التحديث مباشرة.

watchOS 3.1.1

كان المقرر أن يقدم تحديث watchOS 3.1.1 لمستخدمي ساعة ابل الذكية إصلاح ومعالجة لبعض المشاكل الطفيفة، إلا أن هذا التحديث لم يأتي إلا بمجموعة من الايموجي الجديدة للمستخدم.

وقد رصد بعض من مقتني ساعة Apple Watch Series 2 بعد التحديث إلى watchOS 3.1.1 خلل واضح في الساعات الذكية، كما يظهر أيضاً على شاشة الساعة الذكية علامة تعجب باللون الأحمر مع رابط الصفحة الرسمية لمركز الدعم الخاص بشركة ابل.

كاستجابة سريعة من ابل لهذا الخلل الذي تم رصده لدى مستخدمي الساعة الذكية، أوقفت شركة ابل تداول تحديث watchOS 3.1.1، لذا لن يتوفر التحديث في الوقت الحالي للمستخدمين إلى أن يتم معالجة هذا الخلل من شركة ابل.

أيضاً إذا كنت أحد مستخدمي ساعة ابل الذكية وواجهت المشكلة ذاتها عند التحديث للإصدار الجديد watchOS 3.1.1، فسيكون عليك الآن التوجه إلى أحد متاجر ابل المعتمدة أو أحد مراكز الخدمة للحصول على دعم لمعالجة هذه المشكلة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *