شاشات التلفاز وملحقاتها

LG تستعد للكشف عن شاشة 4K HDR مع USB C

يترقب الكثير من عمالقة التكنولوجيا معرض CES للعام 2017، لعرض أحدث ما لديهم من تقنيات تنطلق خلال العام المقبل للأسواق، وشركة LG هي أحدث الشركات التي أعلنت اليوم عن شاشات 4K HDR المرتقب الكشف عنها خلال هذا الحدث.

تستعد شركة LG للكشف عن شاشة 32UD99 خلال معرض CES في بداية عام 2017، وبالرغم من أن إعلان LG لم يأتي بالكثير من التفاصيل، إلا أن التسريبات تشير إلى أن شاشة 32UD99 تأتي بدقة وضوح 4k أو 3840 في 2160 بيكسل بحجم 32 أنش بدقة، كما أنها تدعم معيار HDR10.

LG-4K HDR monitor

في الوقت الذي تعد فيه شاشات 4K شائعة منذ سنوات، كما أن معيار HDR أصبح من المعايير الدارجة في إصدارات هذا العام بالنسبة للشاشات، إلا أن الشاشات المخصصة لأجهزة الحاسب التي تأتي بتقنية HDR بدأت في الظهور منذ وقت قريب، كما تعد شاشة LG القادمة 32UD99 أول إصدارات الشركة من هذه الفئة.

يمكن لشاشة IPS أن تدعم عرض أكثر من 95% من التدرج اللوني P3، كما أنها تضم موصلات USB-C لتتمكن من شحن الحاسب المحمول وبث الصور إلى الشاشة باستخدام كابل واحد.

بالطبع لن تكون شاشة 32UD99 التقنية الوحيدة التي تقدم من LG في فعاليات المعرض، حيث من المتوقع أن تستعرض LG مجموعة الشاشات الراقية لأجهزة Mac، وشاشات UltraWide Mobile التي تأتي بتقنية Chromecast مدمجة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *