الهواتف النقالة

توقعات بعدم إطلاق ابل تحديث لهاتف iPhone SE في مارس 2017

نشر تقرير مؤخراً من المحلل Ming-Chi Kuo، أشار فيه إلى أن ابل لا تخطط لإطلاق تحديث لهاتف iPhone SE خلال عام 2017، على أن يستمر الهاتف الحالي إلى العام الجديد على عكس إصدارات الشركة من هواتف الأيفون.


اعلان





أحد التحديثات التي توقعها البعض من ابل خلال شهر مارس من عام 2017، كانت لهاتف iPhone SE الذي أطلق للأسواق في بداية هذا العام، إلا أن تقرير Ming-Chi Kuo يشير إلى أن ابل تتخطى تحديث الهاتف خلال 2017.

iphone-se

اعتادت شركة ابل أن تقدم تحديث لإصداراتها من هواتف الأيفون بعد مرور عام تقريباً على إطلاق الهاتف، إلا أن ابل بدأت مؤخراً في تغيير استراتيجيتها في إطلاق تحديث هواتف الأيفون.

وفقاً لتوقعات المحلل Ming-Chi Kuo، فإن السبب الرئيسي في قرار ابل يرجع إلى خطط الشركة للتركيز على إصدارها الرائد iPhone 7، لرفع مبيعات الهاتف وتفادي إطلاق تحديث مبكر لهذا الإصدار لمواجهة المنافسة الداخلية للشركة.

أيضاً من بين التوقعات التي أشار إليها Kuo في عدد الوحدات المتوقع شحنها من هواتف الأيفون للربع الحالي، والمتوقع أن تتراوح بين 40 إلى 50 مليون وحدة، لتنخفض عن مبيعات العام الماضي لنفس الفترة التي سجلت مبيعات 51.2 مليون وحدة، أيضاً من المتوقع أن تصل نسبة الوحدات التي يتم شحنها من هواتف الايفون خلال الربع الثاني من عام 2017 إلى 35 إلى 40 مليون وحدة، مقارنة بنسبة 40.4 مليون وحدة في نفس الربع خلال هذا العام.
المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *