الهواتف النقالة

Galaxy S8 يأتي بمساعد سامسونج الافتراضي في العام المقبل

أشارت أحدث التقارير التي نشرت في شبكة رويترز الاخبارية، إلى خطط العملاق الكوري سامسونج لهاتفها القادم Galaxy S8، الذي تقدم من خلاله مساعدها الافتراضي للمرة الأولى عند إطلاقه خلال العام المقبل.

استحوذت شركة سامسونج على مختبرات Viv في بداية شهر أكتوبر، وهي أحد الشركات الناشئة التي أسست من مبتكري مساعد Siri الافتراضي لشركة ابل، والتي تعمل الأن على تطوير مساعدها الافتراضي الذي يعرف ب Viv، والذي يأتي من بين خدمات سامسونج في هاتف Galaxy S8.

samsung

تقرير Reuters يؤكد على أن إصدارات سامسونج من هواتف Galaxy المقرر إطلاقها خلال العام المقبل، تقدم مساعد الشركة الافتراضي الجديد، كما تتوسع الشركة في استخدام المساعد لتنفيذ الأوامر الصوتية مع العديد من المنتجات الأخرى للشركة والتي من بينها الساعات الذكية، والأجهزة المنزلية.

حتى الأن لم تكشف سامسونج عن المميزات التي تأتي بها في تقنية المساعد الافتراضي الجديد للشركة، أو الخدمات المقرر أن يدعمها المساعد الافتراضي خلال العام المقبل، إلا أن تصريحات نائب الرئيس التنفيذي Rhee Injong تؤكد على أن مساعد سامسونج لن يدعم تطبيقات الطرف الثالث في البداية.

جدير بالذكر أن إطلاق سامسونج خدمة مساعد افتراضي في إصداراتها من الهواتف الذكية أو أجهزة المنزل، يدعم الشركة في منافسة Amazon خلال الفترة القادمة، إلى جانب ابل وقوقل أيضاً، كما أنه يعد ميزة جديدة تقدمها سامسونج لجذب المستخدمين لإصدارها المقبل Galaxy S8.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *