تقنيات متفرقة

Nintendo تعرض جهاز Switch للحجز المسبق في استراليا بسعر 999$



أعلنت Nintendo مؤخراً عن الجيل الجديد من أجهزة الألعاب المميزة في جهاز ألعاب Switch، وفي أسواق استراليا تعرض Nintendo جهاز ألعابها الجديد للحجز المسبق بسعر 1000$ تقريباً.


اعلان





يأتي جهاز Switch الجديد من Nintendo بدعم من رقاقة معالج Tegra التي تقدمها NVIDIA، مع نظام متحول لجهاز الألعاب يقدم تجربة جديدة للاعبين، إلا أنه يأتي بتسعير غير متوقع.

nintendo-switch-pre-order

لاشك أن السعر المحدد من Nintendo لدى تجار التجزئة لجهاز Switch، والذي يصل إلى سعر 1000$ تقريباً، هو سعر مرتفع التكلفة جداً، كما أنه يتخطى تسعير Xbox One S الذي أطلق مؤخراً، وكذلك جهاز ألعاب سوني الجديد PS4 Pro.

وقد أشارت الشائعات السابقة حول تسعير جهاز Nintendo الجديد، أنه سيصل إلى 350$ تقريباً في الولايات المتحدة، أيضاً كان من المتوقع أن يكون سعر الجهاز في استراليا 499$، إلا أن تسعير 1000$ لجهازSwitch لم يكن متوقع.

من المرجح أيضاً مع هذا التسعير للجيل الجديد من أجهزة Nintendo قد تتعرض الشركة لتراجع في المبيعات، لكن بالتأكيد لن يستمر ذلك فأسعار منصات الألعاب تتغير، وإلى ذلك الوقت فإن اللاعبين في استراليا سيكون عليهم دفع 1000$ مقابل جهاز Switch، و119$ مقابل ألعاب EB أي ما يعادل 91$ أمريكي.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + أربعة عشر =

إغلاق