أخبار ساخنةالهواتف النقالة

تقارير من مقتني هاتف LG V20 تشير إلى تصدع زجاج الكاميرة الخلفية

أشارت بعض من تقارير مستخدمي هاتف LG V20 على Reddit، أن الهاتف يأتي بزجاج رقيق جداً في الكاميرة الخلفية، مما يعرض الزجاج إلى التصدع السريع.

ما أن تتوقف التقارير حول أحد الهواتف الذكية الرائدة التي أطلقت في الفترة الأخيرة، إلا وبدأت تقارير جديدة في الظهور على شبكة الأنترنت، تكشف عن عيوب أو مشاكل في هذه الهواتف المميزة، وهاتف LG V20 هو محور الجدل الجديد على Reddit.

lg-v20_cracked-camera

بدأت بعض التقارير من مقتني هاتف V20 حديثاً بالظهور على شبكة الأنترنت، والتي تشير إلى مشكلة في زجاج نظام الكاميرة الخلفية المزدوج للهاتف، الذي يتميز بتصميم رقيق جداً يجعله معرض للتصدع السريع.

كما مر الهاتف باختبارات في فيديو على موقع اليوتيوب من JerryRigEverything، أكد على أن التصميم الرقيق لزجاج الكاميرة الذي يتعرض للتحطم بشكل سريع جداً.

وقد أشار تقرير من أحد مستخدمي هاتف V20 على Reddit، أن زجاج الكاميرة تعرض للتصدع كما يظهر في الصورة بشكل كامل في جهة فلاش الكاميرة LED، كما أكد مستخدم أخر على تحطم الزجاج دون أن يتعرض لأي حادثة أو للسقوط العرضي، كما أشار إلى أن الزجاج تحطم بسبب غير واضح.

في تقرير JerryRigEverything على اليوتيوب، كان قد أزال الطبقة الواقية للزجاج الخلفي للكاميرة في هاتف V20، حيث أشار خلال الفيديو إلى أن LG لم تستخدم زجاج sapphire مما أدى إلى تصدع سريع للزجاج، كما أكد أيضاً على أن عقب تصدع الزجاج بفترة قصيرة تعرض للتحطم بشكل كامل، وهو السبب الرئيسي في تقارير مقتني الهاتف التي تتوالى مؤخراً على Reddit.

قد لا يكون هذا سبب لامتناع المستخدمين عن شراء هاتف V20، إلا أن النصيحة الأفضل لمقتني الهاتف حديثاً، هي عدم إزالة الطبقة الواقية للزجاج الخلفي للكاميرة، لحماية الهاتف من التصدع، أو اختيار حافظة لحماية الهاتف من متجر أمازون.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *