مقالات السلايدر

خدمة شيبيتو Shipito ، الخدمة الأفضل للتسوق من أمريكا وأوروبا

بما يتعلق بالتسوّق عن طريق الإنترنت، فإن هناك بعض الأمور والخبايا التي لا يعملها الكثيرون ولكنها مهمة، مثل التسوق من المواقع التي تخص أمريكا وأوروبا فقط، والتي يمكن عن طريق وسيط أن يتم التسوق منها، وتعتبر خدمة شيبيتو أحد هؤلاء الوسطاء والتي سنتحدث عنها بالتفاصيل.

خدمة شيبيتو وباختصار هي عبارة عن خدمة توفر بريد أمريكي أو أوروبي للزبائن بهدف شحن البضائع لهذه العناوين، وبعد ذلك يتم إعادة شحن البضائع لعنوان الزبون نفسه، وفي المقال هذا سنعرض ما يميّز هذه الخدمة، مع العلم بأن شيبيتو يوفر عنوان أمريكي خالي من الضرائب، وهو في اوريغون.

يوفر شيبيتو عناوين بريد أمريكية وأوروبية

Shipito Address

يمكن اعتبار شيبيتو الحل الأمثل للحصول على العناوين الأمريكية والغربية، حيث أنه يوفر أكثر من خيار بخصوص الحصول على عنوان في أمريكا، كما أنه يوفر عناوين من أوروبا “النمسا”.

أسعار الشحن من شيبيتو تعتبر الأوفر

عملية الشراء عن طريق مواقع البريد الأمريكي أو البريد الأوروبي لا تلغي أسعار الشحن التي يحتاجها الطرد ليصل من أوروبا أو أمريكا للوطن العربي مثلًا، لكن شيبيتو يقوم بهذه العملية بأسعار أوفر من أقرانه مثل MyUS أو .Worldship1 

خدمات شيبيتو، مع إعلان خاص للزبائن الجدد

Shipito Packages

شيبيتو يوفّر طريقتين لشحن البضائع من المخازن الأمريكية الطريقة الأولى مجانية واسمها “الشحن الشخصي”، والأخرى المدفوعة هي “صندوق البريد الافتراضي”، وتتميز الطريقة الثانية عن الأولى بأنها تتيح بعض خيارات الشحن الخالية من الضرائب.

وتتميز خدمات الشحن بأنها توفر فرصة للحصول على خصومات تصل إلى 80% مع إمكانية التخزين المجاني لمدة تصل إلى 180 يوم.

image007

أما بالنسبة للإعلان الخاص من موقع شيبيتو فإنه يتيح للمشتركين الجدد بأن يحصلون على حساب “صندوق البريد الافتراضي”، كما سيتمكن المشتركون من الحصول على فرصة التجميع المجاني.

ويمكن التسجيل من خلال هذا الرابط.

 

خدمة إلكترونية لمتابعة الطرود

يوفر شيبيتو خدمة إلكترونية مميزة يمكن من خلالها متابعة الطرود ومكان وصولها عن طريق رقم التتبع، كما أن الإخطارات ستصلك للبريد الإلكتروني بمجرد وجودها، ويمكن من خلال الخدمة الإلكترونية القيام بعمليات مثل الإرجاع.

 

دعم اللغة العربية

أحد أهم المميزات التي يوفرها موقع شيبيتو للمنطقة العربية هو دعمه للغة العربية باعتبرها أحد لغات العرض، وأيضًا لتوفيره دعم فني باللغة العربية.

مقالات ذات صلة

18 thoughts on “خدمة شيبيتو Shipito ، الخدمة الأفضل للتسوق من أمريكا وأوروبا”

  1. fishisfast.com ما فيها اي اشتراكات و مجانية 100% و سعر الشحن للباوند 25 ريال تقريباً و يوصل لأقل من 18 ريال مع الاوزان الكبيرة و التجميع مجاني دائماً لمدة 6 اشهر و لا فيها ضرائب ابداً و الشحن عندها سريع

  2. انا شخصيا جربت شركة ثانية اسمها Boxinus.com و تجربتي معهم كانت رائعة خدمتهم سريعة و التوصيل بي 3 و 5 أيام و فريق خدمة الزبائن موجود دائما للرد على كال الأسئلة و يحاولون يساعدو قدر الإمكان. ما عندهم أي اشتراك شهري او سنوي فقط دفعت $1 للتسجيل و مافي أي تكاليف اخرى للحساب.

  3. انا شخصيا جربت شركة ثانية اسمها Boxinus.com و تجربتي معهم كانت رائعة خدمتهم سريعة و التوصيل بي 3 و 5 أيام و فريق خدمة الزبائن موجود دائما للرد على كال الأسئلة و يحاولون يساعدو قدر الإمكان. ما عندهم أي اشتراك شهري او سنوي فقط دفعت $1 للتسجيل و مافي أي تكاليف اخرى للحساب.

    1. مع الاسف , تأخير بشكل فظيع

      مع ان خدمتهم جيدة من حيث التصوير واعلامك بحركة الشحنة من وصولها حتى خروجها وغيره فقط تأخير بشكل كبير واستجابة بطيئة للمراسلات خصوصا ً باللغة العربية

  4. كلام غير صحيح بالنسبة للأفضليه مع أحترامي ..
    موقع وورلد شيب .فيه لتسجيل المجاني يمكنك تجميع الشحنات لعدد غير محدود
    بينما موقع شيبيتو لايمكنك تجميع شحناتك في الحساب المجاني .
    موقع وورلد شيب يمكنك تخزين طرودك لمدة 45 يوما مجانا في الحساب المجاني بينما موقع شيبيتو لايمكنك ذلك .
    اذا كان الموضوع دعاية مدفوعه لموقع شيبيتو فلايحق لكم التدليس على الناس بطرح مميزات غير موجودة وقد يكتشفها العميل عند التسجيل في الموقع نرجو احترام عقول المتابعين للمدونه ..

  5. هل الخدمة فعلاً هي الأفضل؟
    لا يغرنكم المال الذي دُفع لكم. يجب التحقق من المتضررين في المنتديات العربية من هذه الخدمة.
    الرجاء, قبل أن تعلنو لأي طرف تحققوا من خدماتهم جيداً, فقط يتضرر متابعينكم من ذلك فتخسروا ثقتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق