تقنيات متفرقة

Acer تكشف عن شاشة الألعاب Acer Predator X32Q FS بتقنية Mini-LED

أعلنت Acer عن شاشة الألعاب Acer Predator X32Q FS المميزة بتقنية Mini-LED، ودقة 4K، والتي تنطلق بمعدل تحديث 165Hz، وسعر 687 دولار.

تتميز شاشة Predator X32Q FS بتقنية Mini-LED وحجم 32 إنش، وتدعم الشاشة جودة عرض 4K أو دقة 3840 في 2160 بيكسل، كما تأتي بمعدل تحديث 165Hz، وإستجابة سريعة عند 1 مللي ثانية.

كما تأتي الشاشة بإضاءة خلفية تصل إلى عدد 1152 جزء بتقنية Mini-LED، أيضاً تدعم الشاشة معايير VESA DisplayHDR 1000 لدفع أعلى نسبة تباين وسطوع.

أيضاً تتميز تقنية Mini LED IPS بإنتاج لون أسود غامر، وتباين أفضل مقارنة بالشاشات المميزة بتقنية IPS فقط، حيث تتيح تقنية mini LED التحكم في الإضاءة الخلفية بكفاءة ودقة أعلى، لذا ستدعم الشاشة المستخدم بآداء أفضل في مشاهدة محتوى الأفلام المميزة بمشاهد معتمة، أو الألعاب التي تتضمن مشاهد ليلية أو مظلمة.

كما تدعم Predator X32Q FS إنتاج ألوان بأعلى دقة بفضل عمق ألوان 10 بت، وتدرج لوني AdobeRGB بنسبة 99%، أيضاً تتوافق الشاشة مع تقنية AMD FreeSync Premium وNVIDIA G-Sync لخفض نسبة تمزق الإطارات ودفع آداء إنسيابي للإطارات في الألعاب.

وللإتصال تضم شاشة Acer Predator X32Q FS منفذ DisplayPort 1.4، و2 من منافذ HDMI 2.1، ومنفذ USB C، مع مدخل ومخرج للصوتيات، و4 من منافذ USB 3.0.

أيضاً يدعم الشاشة مفتاح KVM، وتأتي بمكبرات صوتية مدمجة بقدرة 7W، كما يتميز حامل الشاشة بدعم ضبط الإرتفاع، الإمالة التدوير لتجربة عرض أكثر كفاءة، ومن المقرر أن تتوفر شاشة Predator X32Q FS في السوق الصيني في البداية بسعر 687 دولار.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *