أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

حاسب Surface Studio الكل في واحد يقدم تصميم مميز بسعر 2999$



تدخل شركة مايكروسوفت في المنافسة في سوق الحاسبات الكل في واحد مع إصداراها الجديد Surface Studio، الذي يأتي بتصميم لافت للشاشة المميزة بحجم نحيف، مع مواصفات جيدة لدعم المستخدم مع سعر 3000$ تقريباً.


اعلان





ينضم حاسب Surface Studio المكتبي متعدد الوظائف اليوم إلى سلسة Surface المميزة من عملاق البرمجيات، مع مميزات خاصة في حاسب الكل في واحد تستهدف المحترفين والمبدعين من مصممي الجرافيك، بتصميم رائد للحاسب يدعم التصميم بشكل أفضل.

surface-studio

يعد تصميم حاسب Surface Studio متعدد الوظائف أحد أفضل التصاميم المقدمة من مايكروسوفت مع شاشة LCD بحجم 28 أنش، وحجم نحيف جداً، مع وحدات لتثبيت الشاشة تأتي بتجربة سلسة لتحريك الحاسب على سطح المكتب، إلى جانب مفاصل يمكن أن تدعم التحكم في انحناء الشاشة بشكل سريع.

surface-studio-all-in-one

أيضاً يأتي حاسب Surface Studio بقاعدة تحتوي على كافة أجهزة الحاسب، مع كابل واحد لدعم الحاسب بالطاقة، كما يدعم Surface Studio قلم Surface Pen، إلى جانب Surface Dial الذي يأتي بتصميم دائري الشكل لدعم المستخدم في الاتصال والتحكم في عدة أجهزة.

surface-dial

يمكن أيضاً تثبيت جهاز Dial على شاشة جهاز Surface Studio ليقدم قائمة بمجموعة من الاختيارات وفقاً للتطبيق الذي يتم تحديده مسبقاً.

كما أن شاشة Surface Studio بحجم 28 أنش تأتي بتجربة رائدة في الألوان لدعم المصممين بشكل أفضل، أيضاً يعد قلم Surface Pen وSurface Dial طريقة مميزة للإدخال في جهاز مايكروسوفت الجديد متعدد الوظائف الذي يأتي من مايكروسوفت بسعر 2999$ للأسواق.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − ثلاثة عشر =

إغلاق