الحاسبات والأجهزه اللوحيه

كل ما تريد معرفته عن جهاز Surface Book 2

Surface Book 2 يعتبر اقوي جهاز كمبيوتر محمول من فئة Surface قامت مايكروسوفت بصنعه، فهو قوي بما فيه الكفاية للدخول في عالم الواقع المختلط، والمزود بتقنيات الذكاء الاصطناعي، والتعلم الآلي، وويمكنك أيضًا تشغيل الألعاب الثقيلة عليه، كما أنه يساعد المصممين والمطورين والفنانين والعلماء على التخيل والتصميم بلا حدود لتحقيق المزيد.

جهاز Surface Book 2 متعدد الاستخدامات حيث يمكنه العمل كجهاز مكتبي أو كمبيوتر المحمول ويكمنه أيضًا التحول لجهاز لوحي خفيف ونحيف وذلك يرجع إلى تصميمه بشكل رائع وجميل.

الجهاز مزود بأحدث معالجات إنتل Core من الجيل الثامن وأحدث بطاقة رسوميات من إنفيديا NVIDIA GeForce GTX 1050 مع وجود خيارات لبطاقة رسوميات 1060 المميزة، لذلك فإن جهاز Surface Book 2 أقوى خمس مرات من الجهاز الأصلي، ويمتلك ضعف قوة أحدث اجهزة ماك MacBook Pro، بالإضافة إلى أنه يوفر عمر بطارية طوال اليوم ما يصل إلى 17 ساعة من تشغيل الفيديو المتواصل، وهو أطول بنسبة 70% من MacBook Pro.

Surface Book 2

مستوى الأداء الجديد الذي يقدمه جهاز Surface Book 2 بجانب عمر البطارية هو ما يجعل هذا الجهاز مثالي للمصممين واللاعبين ومحبي الألعاب والمهندسين المعماريين والمطورين الذين يحتاجون إلى تلك القوة في الأداء، الجهاز يأتي بنسختين ، الأولى بمقاس شاشة 13 بوصة ويزن الجهاز حوالي 1.5 كجم، اما النسخة الأخرى تأتي بمقاس شاشة 15 بوصة ويزن الجهاز حوالي 2 كجم.

ويمكنك العمل على برنامج PowerPoint المصمم بدقة أو جداول Pivot المعقدة في برامج Excel من خلال شاشة الجهاز الرائعة المزودة بتقنية PixelSense Display مع ميزة اللمس المتعدد ودعم قلم Surface Pen وملحق  Surface Dialعلى الشاشة، ولن تصدق كمية الألوان والصور ثلاثية الأبعاد التي سوف تظهر مثلًا في برنامج PowerPoint على هذا الجهاز، حيث يقدم جهاز ” Surface Book 2″ مقاس 15 بوصة ما يقرب من سبعة ملايين بكسل أي أكثر بنسبة 45% من MacBook Pro، مما يمنح الفنانين والمحترفين على حد سواء كثافة بكسل مذهلة وقدرة إبداعية أكبر.

Surface Book 2 Microsoft

وقد تم الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة بشكل كبير في صنع هذا الجهاز، فقد تم إعادة تصميمه لتوفير سلاسة وتحويل أسرع إلى جهاز لوحي أو جعل الجهاز في وضع الاستوديو، وعندما تقوم بفضل الجهاز لبدأ الرسم أو التصميم أو مشاهدة مقطع فيديو، يتحول Surface Book 2 إلى أنحف وأخف جهاز كمبيوتر مزود بمعالج إنتل Core i7 من الجيل الثامن في العالم، كما يوفر الجهاز مجموعة كاملة من المنافذ، بما في ذلك USB-A، USB-C، وقارئ بطاقات SD كامل الحجم مما يجعل من السهل توصيله بالأجهزة الأخرى بالإضافة إلى الاكسسوارات وبطاقات الذاكرة الخارجية.

تم تطوير الجهاز بالجمع بين أفضل ما تقدمه برامج Office ونظام ويندوز ليناسب احتياجات مجموعة كبيرة من المستخدمين مثل المحاسبين، مصممي الرسوم المتحركة والكُتاب.

أيضًا فأن الجهاز يحتوي على بعض المزايا الرائعة في تحديث ويندوز 10 Fall Creators، أيضًا سيمنحك تطبيق الصور طريقة جديدة لتخصيص الصور ومشاركة القصص المرئية، وهناك مجموعة من المميزات التي تسمح لك بصنع والتفاعل مع أهداف ثلاثية الأبعاد والتي يمكن استخدامها في برامج Powerpoint،Word  أو في تطبيق عرض الواقع المختلط لمشاهدة هذه الأهداف في العالم الحقيقي.

Surface Pen, and Surface Dial on-screen

تحديث ويندوز 10 Fall Creators يعتبر أفضل نسخة ويندوز للاعبين على أجهزة الحاسب المكتبي، حيث يمنحهم أداء قوي في وضع الألعاب والوصول لعرض أسرع من خلال خدمة Mixer لتجربة رائعة تظهر على جهاز Surface Book 2.

الجهاز تم تصميمه لاستخدامه في اللعب أو العمل، فهو جهاز قوي قادر على تشغيل أشهر ألعاب الحاسب المكتبي بدقة 1080p بمعدل 60 إطار في الثانية، مما يمنح في بعض الأحيان أداء رسوميات مماثل لما تمنحه أجهزة الألعاب مثل Xbox One.

يأتي الجهاز بدعم مدمج لأجهزة Xbox One، حتى يمكن للمستخدم توصيل متحكمات Xbox One والنظارة المتوافقة للعب بدون وجود أسلاك.

PC gaming and Windows Mixed Reality experiences

أيضًا فأن الجهاز يدعم Windows Mixed Reality Ultra، حيث يمكن للمستخدم توصيل نظارة متوافقة وأدوات تحكم للتطبيقات لاختبار صور أوضح ومعدل تحديث شاشة أعلى يصل إلى 90 إطار في الثانية، بما في ذلك ألعاب الواقع الافتراضي عالية الأداء.

 القدرة على الابداع

ردود أفعال المصورين والفنانين كانت إيجابية بشكل لا يصدق على قدرة الجهاز على ربط الأشياء أو الرسم وقدرته أيضًا على تشغيل تطبيقات Adobe Creative Cloud، قوة الجهاز وسرعته تساعد على إجراء تعديلات سريعة وقرارات لتحصل على العمل الخاص بك، كما أن الشراكة مع Adobe تعني تكامل أفضل بين Surface Book 2 و Adobe Creative Cloud، بما في ذلك دعم ملحق Surface Dial الجديد الذي يساعد كثيرًا في تطبيقات مثل الفوتوشوب ويتيح لك الوصول بسهولة إلى الإعدادات والأداوت الأكثر استخدامصا وتعديلها.

جهاز Surface Book 2 مقاس 13 بوصة سيكون متاح للطلب المسبق بداية من 9 نوفمبر في الولايات المتحدة وبعض الأسواق في العالم، أما جهاز Surface Book 2 مقاس 15 بوصة سيكون متاح في متاجر مايكروسوفت الرسمية بالولايات المتحدة وعلى الموقع Microsoft.com، وسيبدأ التسليم في 16 نوفمبر.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *