الكاميرا

Leica تطلق كاميرة Sofort في نوفمبر بسعر 299$

تقدم Leica للأسواق في شهر نوفمبر أحدث إصدارات الشركة في كاميرة Sofort الفورية، التي تأتي بتسعير معقول للمستخدم 299$، مع تقنية Fujifilm للطباعة الفورية.


اعلان





تدخل شركة Leica الألمانية إلى المنافسة في سوق الكاميرات المميزة بالطباعة الفورية مع تسعير معقول مقارنة بإصدارات الشركة، من خلال إصدارها الجديد في كاميرة Sofort التي تأتي بتقنية Instax film التي اشتهرت بها Fujifilm للطباعة الفورية للصور.

leica-sofort-back

تدعم تقنية Instax film في كاميرة Sofort الفورية من Leica، طباعة الصور بشكل مباشر فور إلتقاطها، مع أكثر من وضع تلقائي في الكاميرة ينقسم بين وضع تلقائي قياسي، مجموعة، أو وضع تصوير للرياضة، أكشن إلى جانب وضع macro في التصوير.

وتتميز كاميرة Sofort أيضاً بدعم تصوير السيفلي من خلال وضع مخصص في الكاميرة، كما تقدم Leica الكاميرة بمرايا في الجهة الأمامية لدعم تصوير السيلفي بإطارات.

كما تقدم Leica في كاميرة Sofort الفورية دعم لتصوير الألوان أو الأبيض والأسود، أيضاً تأتي الكاميرة بمجموعة من الملحقات أو الأكسسوارات لدعم المستخدم.

leica-sofort

وتوفر Leica الكاميرة بثلاث اختيارات في الألوان هم الأبيض، البرتقالي إلى جانب اللون الأخضر، أيضاً بالرغم من أن Sofort تأتي بتسعير معقول من Leica يصل إلى 299$، إلا أنها ليست الأقل تكلفة في فئة الكاميرات الفورية في الأسواق.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق