الأكسسوارات والسماعات

تسريب جديد من آبل يشير إلى إطلاق سماعات رأس Beats جديدة تزامنًا مع إطلاق آيفون7



قامت آبل بتسريب خطتها بشأن إطلاق نسخة جديدة من سماعات الرأس Beats تزامنًا مع إطلاق هاتف آيفون7 المرتقب، وجاءت هذه الأنباء وفق رسالة بريد الكتروني أرسلت عن طريق الخطأ من قبل فريق Beats PR التابع لشركة آبل وسرعان ما تم نشر هذه الرسالة على موقع igen.fr.

powerbeats2 wireless1


اعلان





المعلومات المؤكدة حتى الآن أن سماعات الرأس الجديدة التي سيتم إطلاقها بالتزامن مع إطلاق آيفون7 الذي يعتبر الجهاز الأول الذي تطلقه الشركة دون منفذ سماعات الرأس 3.5mm ويتطلب سماعات الرأس اللاسلكية أو التي تعمل من خلال الموصل Lightning.

جاء مع رسالة البريد الالكتروني التي تم إرسالها من قبل Beats PR دعوة لحضور مؤتمر آبل الضخم الذي سيقام 7 سبتمبر المقبل مع إشارة لإطلاق سماعات رأس Beats من منتجات Dre في نفس اليوم، وبعد ذلك تم إزالة رسالة البريد الالكتروني من الموقع بناءًا على طلب فريق Beats، ولكنها لاتزال موجودة على شبكة الانترنت بشكل عام.

beats email

كما أشير في التقرير أنه من المتوقع أن يتم إطلاق ثلاثة من سماعات Beats اللاسلكية المنفصلة، والجدير بالذكر أن الوثيقة نفسها ربما تتضمن إشارة إلى “AirPods” والتي تكهن الكثيرون أنها ستكون سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة التي ستطلقها آبل التي لازالت تخضع لعمليات الاختبار والتطوير.

الجدير بالذكر أنه لازال من غير الواضح أي من السماعات ستقوم آبل بإطلاقها بالتزامن مع إطلاق آيفون7، ولكن من ضمن الخيارات المتوقعة أيضًا أن تقوم الشركة بإطلاق EarPods التي تأتي مع محول Lightning أو كما ذكرنا تقوم بإطلاق AirPods التي لازالت تحت الاختبار والتطوير، حتى الآن سماعات Beats اللاسلكية تعمل بتقنية البلوتوث ولكن لا يوجد أي منها يعمل بموصل Lightning.

من الملاحظ أن هناك العديد من الشركات المنافسة تستعد لإطلاق سماعات رأس wireless & Lightning تزامنًا مع إطلاق آيفون7 القادم.

المصدر 

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق