تقنيات متفرقة

سماعات Jabra Elite Sport الآن تقيس معدل ضربات القلب من خلال الإذن في #IFA2016

أعلنت شركة Jabra عن زوج من سماعات الأذن الجديدة كليًا Jabra Elite Sport التي ستكون دون أية كابلات، وتقوم بقياس معدل ضربات القلب فقط من خلال الأذن.

Jabra Elite Sport headphones

سماعات Jabra Elite Sport الجديدة سوف تكون مميزة خاصة أنه يمكن للمستخدم الاختيار بين ارتداء واحدة فقط من هذه السماعات أم الاثنين معًا، كما تأتي هذه السماعات مع مجموعة من المواد الهلامية وأجنحة أذن تقدم في صندوق مربع صغير، كما أن هذه السماعات تحتوي على أدوات لمنع الضوضاء وتعزيز الأصوات.

صرحت الشركة خلال معرض IFA للالكترونيات الاستهلاكية المقام في برلين أن هذه السماعات المميزة تعتبر بمثابة المساعد الشخصي للرياضيين، حيث توفر للمستخدم حرية الحركة والتنقل، كما أنها تتميز بخاصية مقاومة الماء للعمل تحت أي ظروف، وأضافت الشركة أن السماعات تعتبر إضافة جديدة في تكنولوجيا متابعة اللياقة البدنية من خلال الأذن، كما تتميز هذه السماعات بعمر البطارية الطويل والصوت الواضح النقي أثناء الاستماع للموسيقى.

للحصول على أفضل أداء من سماعات Jabra Elite Sport اللاسلكية الجديدة، يتوقع أن يتم استخدام تطبيق خاص لها، والذي يقدم مجموعة متنوعة من الأصوات المحفزة على التدريب، كما يتضمن خاصية متقدمة لتتبع وتحليل اللياقة البدنية بفضل إمكانية قياس معدل ضربات القلب من خلال الأذن، كما يقدم التطبيق تلقائيًا اختبار اللياقة البدنية (VO2 Max).

تطبيق Jabra Sport Life للياقة البدنية الخاص بسماعات الأذن يمكن أن يجلب كل هذه التحديثات الرائعة مباشرة إلى أذن المستخدم.

أضافت شركة Jabra أنها أرادت من خلال هذه السماعات الجديدة التأكد بشكل كامل من إمكانية الاستماع والتحدث من خلال السماعات بكل وضوح، لذلك قامت بإضافة اثنين من الميكروفونات في كل سماعة، واحد يستخدم في التقاط صوت المستخدم والآخر يستخدم للتركيز على الحد من الضوضاء الخلفية.

السماعات الجديدة قادرة على العمل حوالي ثلاث ساعات متواصلة من المكالمات والاستماع للموسيقى، بالإضافة إلى ما يصل لـ ست ساعات متواصلة من الشحن الإضافي المدمج في صندوق حمل السماعات.

الجدير بالذكر أن سماعات الأذن الجديدة تحتوي على خاصية مقاومة الماء بمعدل IP67، على الرغم من عدم وجود وسيلة لحماية السماعات من خطر الفقد.

سماعات Jabra Elite Sport ستكون متاحة للبيع على شبكة الانترنت و في بعض الأسواق المختارة خلال الربع الرابع من العام، وستكون متاحة بسعر بتكلفة حوالي 306$ (229£ في المملكة المتحدة).

المصدر 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *