إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات جديدة بشأن هواتف جوجل الجديدة Pixel و Pixel XL

في وقت سابق من اليوم ظهرت العديد من الأنباء التي تشير أن شركة جوجل ستقوم بإطلاق هاتفيها Pixel و Pixel XL في التاريخ الموافق 4 أكتوبر المقبل، لكن لآن ظهرت العديد من الصور المسربة لكلا الهاتفين.

كما هو موضح في الصورة التالية أن الهاتف مصنوع من مادة الألومنيوم، لكن الجزء العلوي من الهاتف مصنوع من من مادة مختلفة، من المتوقع أنها مصنوع من مادة الزجاج، وسيتم وضع ماسح بصمة الاصبع على هذا الجزء.


اعلان





pixel and pixel xl

الجزء الأمامي من الهاتف مصنوع من مادة الزجاج، وللهاتف حواف جانبية ضئيلة، كما يوجد عدد قليل من المستشعرات في الأعلى، والفرق الوحيد بين هاتف Pixel و Pixel XL من المتوقع أن يكون في الحجم فقط، حيث أن هاتف Pixel يتمتع بشاشة بمقياس 5.2 إنش، وهاتف Pixel XL يتميز بشاشة بمقياس 5.5 إنش، حيث تشبه هذه الهواتف الجديدة هاتف HTC A9 كما تشبه هذه الهواتف أيضًا لهواتف آيفون.

 

من الواضح أن شاشة هاتف Pixel XL يعمل بالمواصفات القياسية لنظام Nougat، كما تظهر على شاشة هاتف Pixel رسوم متحركة تمهيدية جديدة، وهي نفس الرسوم التي ابتكرتها جوجل مؤخرًا ونجدها عند انتهاء مقاطع الفيديو، حيث نرى أربعة نقاط ملونة لتشكيل شعار جوجل.

هاتف Pixel يتميز بشاشة Full HD ويحتوي على المعالج Snapdragon 820، بينما هاتف Pixel XL يتميز بوجود شاشة Quad HD وأيضًا من المتوقع أن يحتوي على المعالج Snapdragon 820 أو Snapdragon 821، كلًا من لهاتفين يتضمنان كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا أمامية 8 ميجابكسل.

إذا كنت تمتلك أي تصور أو معلومات أخرى عن الهواتف الجديدة، يمكنك مشاركتنا في التعليقات.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أعلنت شركة جوجل رسمياً أنها تعتزم تنظيم حدث خاص للكشف عن منتجات جديدة وذلك في 4 أكتوبر المقبل بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

    وأصدرت الشركة عرضاً تشويقياً على موقع يوتيوب لحدثها المرتقب، ويُظهر العرض شريط البحث الخاص بمحرك جوجل وتحوله إلى ما يُشبه الهاتف الذكي، كما أطلقت الشركة موقعاً جديداً يظهر فيه تاريخ الحدث ويحمل اسم madebygoogle وهو نفس اسم الوسم الذي استخدمته الشركة على الشبكات الاجتماعية للترويج للحدث.

    وتشير التوقعات بأن شركة جوجل ستعلن خلال الحدث عن مجموعة من المنتجات الجديدة أبرزها الإعلان عن أول هاتف ذكي يحمل شعار الشركة تحت اسم بيكسل Pixel بالإضافة إلى جهاز كروم كاست يدعم دقة 4K.

    ومن المتوقع أيضاً أن تُقدم الشركة خلال الحدث المزيد من التفاصيل عن المساعد الذكي Google Home والذي كشفت عنه الشركة للمرة الأولى خلال مؤتمر المطورين Google I/O 2016 في شهر مايو الماضي.

    ووفقاً لمتحدثة رسمية باسم جوجل فمن المتوقع الكشف عن أشياء مثيرة خلال الحدث الذي سينعقد الساعة الرابعة مساءً بتوقيت جرينتش وسيتم بثه مباشرة عبر الإنترنت، ولم تُقدم المتحدثة أي تفاصيل أخرى.

    وبحسب تقارير جديدة فإن جوجل ستكشف خلال الحدث عن هاتفين جديدين، الأول (بيكسل Pixel) بشاشة 5 بوصة وبهيكل معدني بالكامل، أما الهاتف الثاني (بيكسل إكس أل Pixel XL) فسيأتي بشاشة 5.5 بوصة.

    وستكون هذه المرة الأولى التي تتخلى فيها الشركة عن العلامة التجارية Nexus داخل هواتفها، حيث تعاونت الشركة في السابق مع عدة شركات مصنعة للهواتف الذكية للعمل على سلسلة نيكسوس Nexus من بينها شركة إل جي وإتش تي سي وهواوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق