الهواتف النقالة

شكاوى عن تشويش صوتي في أجهزة آيفون 7

ادعى بعض المستخدمين ممن حصلوا على هواتف آيفون 7 و7بلس أنهم سمعوا الأجهزة تصدر تشويش صوتي أو أصوات صفير عند الاستخدام.
مدونة 512 Pixels’ كانت الأولى التي تُبلغ عن وجود تلك المشكلة، حيث صرح ستيفين هاكيت بوجود أصوات منبعثة من الهاتف، وتم توثيق الخبر بمقطع فيديو على موقع يوتيوب.

لم يكن هذا المصدر هو الوحيد الذي ذكر المشكلة، حيث ظهرت المزيد من التقارير على تويتر. مما يطرح العديد من التساؤلات للمستهلكين.
twitter

لماذا يُصدر آيفون أصوات صفيرية؟

تعاملت آبل بهدوء تام فيما يخص هذه المشكلة، ولم تصرح بأي معلومات حول الأمر. لكن التخمينات تُشير إلى وجود ما يُدعى بـ “coil whine” وهو امر شائع إلى حد في في الأجهزة الإلكترونية وغيرها عند وجود ضغط عالي. كما تم اختبار بعض هواتف آيفون 7 و7 بلس للتأكد من معايير الأداء مثل برامج 3DMark Ice Storm Extreme وSling Shot ولم يتم العثور على أي ضوضاء قد تبدو غير طبيعية.

من الواضح أن المشكلة تقتصر فقط على أجهزة آيفون 7 و7 بلس حيث تحتوي على المعالج A10 وهو أقوى من رقائق آبل المُستخدمة سابقًا. أو قد يكون خلل تصنيع محدود للغاية.

وفيما يخص موقف آبل، كتب هاكيت أنه تبادل اتصالات مع آبل حول المشكلة، وأقرت الشركة بوجود المشكلة فعلًا لكنها محدودة للغاية، وعرضت الشركة استبدال الهاتف والحصول على هاتف جديد في حال توافره.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم
    بعد التحديث لل ios 10
    ظهرت عندي مشكلة بالواي فاي
    قبل التحديث كانت الامور ◦تَِمٌــــ[ الـבـםــבللــם ]ـــــٱمّ◦ والتلفون يمسك الواي فاي بشكل ممتاز
    بعد التحديث اذا بتبعد عن الراوتر متر بيفقد الاشارة وكثير سيء بمسك الواي فاي
    الرجاء تفيدوووووني

    1. السلام وعليكم اذا مازلت تعمل بايتونز قديمة حاول وضع الهاتف في حالة رئات بالضغط المطول على زر الطاقة و زر الهوم حتى تضهر شاشة بها شاحن يطلب الاشتباك بالايتونز بعدها اعمل له اعادة تهيئة لا تعمل تحديث راح ينزلك الايوس ٩.٣.٥ على هاتفك.
      أنا جربت العاشر لكن رجعت للتاسع أحسن مَس أسرع لكن اثبت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *