الهواتف النقالة

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف F1s بمواصفات خاصة لتصوير السيلفي

كشفت العملاق الصيني Oppo عن أحدث إصدارتها من الهواتف الذكية F1s الذي يستهدف عاشقي تصوير السيلفي بكاميرة أمامية 16 ميجا بيكسل، وينطلق إلى الأسواق بسعر 270$.


اعلان





يأتي هاتف F1s من Oppo مع كاميرة أمامية مميزة بدقة 16 ميجا بيكسل، مع مستشعر بحجم 1/3.1 وفتحة عدسة f/2.0 إلا أن الهاتف لا يأتي بفلاش LED.

Oppo-F1S

كما تدعم Oppo تصوير السيلفي بشكل أكثر إحترافية في هاتف F1s، مع دعم الهاتف بخاصية Beautify 4.0، إلى جانب برمجيات مخصصة لدعم تصوير البانورامي السيلفي مع مجموعة مميزة من الفلاتر.

كاميرة هاتف F1s الخلفية مميزة بدقة 13 ميجا بيكسل، مع دعم تصوير فيديو بدقة 1080 بيكسل، كما تأتي خاصية التركيز التلقائي في التصوير مع الكاميرة الأمامية للهاتف.

أيضاً من بين مميزات F1s شاشة IPS بحجم 5.5 أنش بدقة 720 بيكسل، كما تقدم مستشعر للبصمة إلى أسفل الشاشة، كما يتميز الهاتف بتصميم معدني مميز.

وتدعم Oppo هاتفها الجديد برقاقة معالج  MT6750 من ميديا تيك، في وحدة معالج ثماني الأنوية Cortex-A53، بسرعة استجابة 1.5 جيجا هيرتز.

الذاكرة العشوائية في هاتف F1s الجديد 3 جيجا بايت رام مع ذاكرة داخلية سعة 32 جيجا بايت، كما يمكن زيادة السعة التخزينية عبر الفتحة المخصصة لبطاقة ذاكرة خارجية microSD، كما تأتي بطارية Li-Po  الغير قابلة للإزالة بقدرة 3075 mAh.

وتستهدف Oppo سوق الهواتف المتوسطة بهاتف F1s الذي يأتي بتسعير 270$، وهو سعر جيد لينطلق به هاتف Oppo المميز بتصميم معدني ومواصفات لعاشقي تصوير السيلفي.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *