سوارة وساعات

Fitbit تحقق أعلى مبيعات في سوق السوارات الذكية بنسبة 3.7 مليون وحدة

أعلنت Fitbit عن تقرير مبيعات الشركة من سوارات تتبع اللياقة البدنية التي استطاعت أن تحقق فيها أعلى نسبة مع شحن 3.7 مليون وحدة من السوارات الذكية.

يشهد سوق السوارات الذكية انتعاش تدريجي في الفترة الأخيرة، وبشكل خاص في إصدارات السوارات الذكية التي صممت لتتبع النشاط الرياضي، التي تلقى رواج وشعبية لدى قطاع أكبر من المستخدمين في الفترة الأخيرة.

fitbit

وقد استطاعت شركة Fitbit أن تحقق شعبية بالمنصات التي صممت بأشكال متنوعة لتتبع الأنشطة، أو بمهام محددة لدعم المستخدم، والتي تستخدم كاكسسوارات أو سوارات ذكية، إلا أنها لا تقترن مع التطبيقات والتي تعرف ب Basic bands.

وفي سوق منصات تتبع اللياقة البدنية استطاعت Fitbit أن تحقق مبيعات 3.7 مليون وحدة في الربع الثاني للعام 2016، بينما جاءت شركة Xiaomi في المركز الثاني بفارق بسيط في المبيعات 3 مليون وحدة، بينما اقتصرت مبيعات Garmin خلال هذا الربع عند 700000 وحدة فقط.

وقد اشارت شركة الأبحاث Canalys إلى أن نسبة مبيعات Fitbit من Basic bands ارتفعت بسنبة 36% من عام إلى أخر، كما اشار تقرير شركة الأبحاث إلى أن تراجع Jawbone المنافس الأكبر ل Fitbit ساهم بشكل كبير في تقدم مبيعات الشركة.

بعيداً عن السوارات الذكية ومنصات تتبع اللياقة البدنية الرئيسية، فإن سوق الساعات الذكية Android Wear يشهد تراجع في المبيعات خلال عام 2016، إلى جانب تراجع في مبيعات Apple Watch، مما يشير إلى عدم تحقيق الشركات المصنعة المواصفات التي تجذب العملاء بشكل سريع.

إلا ان توقعات المحللين تشير إلى انتعاش في سوق الساعات الذكية عقب إطلاق Android Wear 2.0، وساعة ابل الجديدة إلى الأسواق قبل نهاية هذا العام.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الدعم الفني حقهم سيئ جداٌ

    ابي كلام مباشر .
    يدخلوني ب طابور اون لاين

    اذكر كان قدامي 27 تقريبأ .

    5 اشهر لم يضيفو شئ يسوى للتطبيق
    وولا تعديل واحد على نفس الساعه سيرج .

    السواره او الساعه الجديده حقتهم
    شاشه لمس و ملونه

    اخر شئ الخصائص حقتها محدوده جداٌ .

    عكس مثلٌ ساعات اندرويد
    الي تجي يمكن اقل كفائه منها حسب ما اعتقد
    و مع ذالك لها
    محرك كامل : تستطيع استخدامه و تطوير الساعه ب نفسك

    و متجر كامل

    و شركه fitbit ما تضيف ولا شئ .

    فيه قسم للتصويت للأضافات ب موقعهم

    اقتراحات عليها تصوتات ضخمه و من 4 سنوات

    و ما استجابو لها الى يومك هذا :/

    الدعم الفني حقهم جداٌ سيئ * .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *