تقنيات متفرقة

Lenovo تقدم نظرة للمنتجات المرتقب الكشف عنها في IFA

قدمت شركة لينوفو استعراض سريع اليوم لأحدث ما لديها من تقنية جديدة تستعد بها لمعرض IFA 2016 الذي يعقد قريباً في برلين في شهر سبتمبر.


اعلان





يستعد الكثير من عمالقة التكنولوجيا لفعاليات معرض IFA المقرر عقده في برلين في الفترة ما بين 31 من أغسطس إلى السابع من سبتمبر، للكشف عن أحدث تقنية ومنتجات تنطلق للأسواق خلال الفترة القادمة.

Lenovo-IFA-2016-teaser

لم يمضي الكثير من الوقت على فعاليات مؤتمر لينوفو الأخير الذي عقد في شهر يونيو الماضي، إلا أن العملاق الصيني مازال لديها الجديد لمعرض IFA 2016 أيضاً.

وقد أشارت لينوفو إلى أن معرض IFA القادم يأتي مع مجموعة من الأجهزة التي تجمع بين الإنتاجية والإبتكار، حيث تقدم لينوفو إصدارات جديدة من ساعتها الذكية Moto 360، الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام تشغيل الأندوريد أو التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز إلى جانب إصدار جديد من وحدات Moto Mods.

ومن المقرر أن يعقد مؤتمر لينوفو في IFA في 31 من أغسطس، حيث تقدم أيضاً إصدارات جديدة من الحاسبات المتحولة 2 في 1، كما تكشف الشركة عن خططها المستقبلية للإصدارات القادمة من الهواتف الذكية التي ابتكارات جديدة للأسواق.

جدير بالذكر أن معرض IFA 2016 يجمع الكثير من عمالقة التكنولوجيا من سامسونج التي تكشف عن Gear S3 وGalaxy Tab S3، كما تقدم سوني، Asus ،Acer وأيضاً Huawei أحدث تقنية ومنتجات مرتقب إطلاقها للأسواق.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *