إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

LG تقدم هاتف V20 بتقنية quad DAC في الصوتيات

كشفت LG عن مواصفات جديدة يأتي بها هاتف V20 للمرة الأولى من خلال إعلان تشويقي أشار لهاتف V20، بأنه أول الهواتف الذكية التي تأتي بتنقية جديدة في الصوتيات quad DAC تدعم المستخدم بتجربة صوتيات مميزة في الألعاب.

في الوقت الذي تعطي العديد من الشركات المصنعة للهاتف في الفترة الأخيرة الاهتمام الأول لتصميم الكاميرة بتنقنية جديدة أعلى لجذب المستخدم، أو دقة وضوح أعلى في الشاشة والتي وصلت بالفعل إلى 4K، تتجه LG لنقل تطوير الهواتف الذكية في جانب أخر حيث تدعم هاتف V20 المنتظر بتنقية quad DAC.

V10

وقد أشارت LG أن هاتف V20 يأتي بتقنية Hi-Fi Quad DAC مع 32 bit، وهي تقنية تقدم أعلى مستوى للصوتيات يتخطى أي من الهواتف الذكية المتوفرة في الأسواق.

وتعد هذه الإضافة الجديدة من LG بالطبع تحدي لمطوري LG، لدمج تقنية صوتيات في مساحة صغيرة من الهاتف، حيث يحتاج دمج هذه التنقية في الهاتف إلى تقليص حجم المكونات للتوافق بكفاءة في محتوى الهاتف.

كما استخدمت LG تقنية ESS لتقدم محول رقمي للصوتيات DAC، الذي تتميز به الأجهزة الاحترافية التي تنتج الصوتيات، كما أكدت LG على استخدام أعلى تقنية Quad DAC في هاتف V20 مع 32-bit، لتكون جودة الصوتيات أعلى من تقنية 32-bit DAC  المستخدمة في V10.

وتحاكي تقنية Quad DAC التي تقدمها LG في هاتف V20 العروض الحية للصوتيات بتجربة مميزة بأعلى أداء، إلا أن اختبار هذه التقنية يحتاج إلى سماعات متوافقة، لذا لن يختبر المستخدم جودة الصوتيات بالتقنية الجديدة في المكبرات الصوتية فقط.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *