المتصفح/النظامتقنيات متفرقة

قريباً مايكروسوفت تقدم Xbox Game Preview لمنصة Windows 10

تقدم عملاق البرمجيات مايكروسوفت ميزة معاينة ألعاب Xbox قيد التطوير قريباً لمستخدمي نظام تشغيل Windows 10، لتتيح للاعبين تجربة مبكرة للألعاب التي تنطلق لجهاز ألعاب Xbox.


اعلان





أعلنت شركة مايكروسوفت عن ميزة Xbox Game Preview للمرة الأولى خلال العام الماضي في فعاليات مؤتمر E3، حيث قدمت ميزة معاينة ألعاب Xbox التي يتم تطويرها للاعبي Xbox One، كإصدار تجريبي من الألعاب يتم اختباره من اللاعبين.

Xbox Game Preview

وقد عرفت ميزة تجربة الألعاب قيد التطوير على الحاسب منذ فترة طويلة عبر Steam، حيث استطاع اللاعبين تجربة الألعاب التي يتم تطويرها من خلال برمجيات خاصة، واليوم توسع مايكروسوفت نطاق هذه الميزة لتقدمها لنظام تشغيل ويندوز 10.

وتقدم مايكروسوفت لعبة Everspace قريباً لمستخدمي نظام ويندوز 10 في البداية، ليكون لدى اللاعبين الفرصة لتجربة اللعبة التي يتم تطويرها حالياً من خلال خاصية Xbox Game Preview، ومن المقرر أن تقدم لاحقاً مزيد من الألعاب ليتم معاينتها من قبل مستخدمي ويندوز 10.

جدير بالذكر أن إعلان مايكروسوفت عن ضم الميزة الجديدة Xbox Game Preview لويندوز 10، جاء في إطار فعاليات Gamescom التي تقام في ألمانيا، كما أكدت الشركة على إعلانات أكثر تقدمها من خلال مؤتمر خاص تعقده الشركة في Gamescom.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق