بيانات صحفية

قريباً تلقي طلبات الحجز المسبق لجهاز Xbox One S في المملكة العربية السعودية

يبدأ في نهاية شهر أغسطس الجاري فتح طلبات الحجز المسبق لجهاز ألعاب مايكروسوفت Xbox One S في أسواق المملكة العربية السعودية، على أن يتوفر الإصدار الجديد من Xbox One في متاجر محددة في المملكة، بسعر 1349 ريال.


اعلان





إذا رغبت في أن تكون أحد مقتني جهاز ألعاب مايكروسوفت الجديد Xbox One S، فعليك الاستعداد قريباً للتقدم لحجز وحدتك الخاصة من كمية محدودة تتوفر في أسواق المملكة.

Xbox-One-S-Bundle

ويشمل طلب الحجز المسبق لجهاز ألعاب XboxOne S النموذج المميز بسعة 1 تيربايت للجهاز، مع لعبة Battlefield 1 وأيضاً لعبة FIFA17، كما يحصل المستخدم على وحدة تحكم وايرلس إضافية، مع عضوية مجانية تصل إلى 3 اشهر في Live Gold.

كما يأتي عرض الحجز المسبق لجهاز ألعاب XboxOne S في أسواق المملكة العربية السعودية بسعر 1349 ريال، أي دون أي تكلفة إضافية على الألعاب ووحدة التحكم الإضافية التي تقدم في العرض.

Xbox-One-S-Offer

جدير بالذكر أن جهاز ألعاب مايكروسوفت الجديد XboxOne S يأتي بحجم أصغر عن الجهاز الأصلي XboxOne بنسبة 40%، مع ميزة عرض فيديو فقط 4K، إلى جانب مميزات أخرى، حيث يتوفر في متاجر محددة في المملكة العربية السعودية بكمية محدودة في نهاية أغسطس.

في حالة نفاذ الكمية التي تعرض للحجز في متاجر محددة في المملكة في نهاية شهر أغسطس، سيكون بإمكانك  اقتناء جهاز ألعاب XboxOne S الجديد في نهاية شهر ديسيمبر عند إطلاقه إلى أسواق المملكة العربية السعودية في نموذجين حيث يتوفر النموذج الأول من جهاز ألعاب XboxOne S سعة 500 جيجا بايت بسعر 1149 ريال، بينما يأتي النموذج الثاني بسعة 1 تيرابايت بسعر 1349 ريال.

يمكنك أيضاً أن تتعرف على المميزات التي يأتي بها الإصدار الجديد من أجهزة ألعاب مايكروسوفت في XboxOne S، أو المميزات التي يفتقر إليها هذا الإصدار من خلال فيديو مراجعة كاملة للجهاز عبر الرابط التالي XboxOne S 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق