الهواتف النقالة

سامسونج تعلن تأجيل شحن هاتف Galaxy Note 7 لاختبارات الجودة



صرحت العملاق الكوري سامسونج لشبكة رويتر الإخبارية، عن تأجيل شحن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية Galaxy Note 7 لتجري الشركة مزيد من اختبارات الجودة، بعد تقرير نشر مؤخراً لحواداث إنفجار البطارية عند الشحن.


اعلان





لا شك أن الكثير من عملاء سامسونج في إنتظار الحصول على إصدارهم الخاص من هواتف Note 7 الذي تقدم لحجزه بالفعل الكثير من المستخدمين في الفترة الأخيرة، إلا أن سامسونج أعلنت بشكل مفاجئ اليوم تأجيل شحن الإصدارات الجديدة من الهواتف.

Samsung delay- Galaxy Note 7 shipments

وقد أكدت Samsung في التصريحات التي قدمتها لشبكة رويترز، أن هذا الإجراء يأتي لدعم أعلى كفاءة في الهاتف، وأن هذه الإجراءت الإضافية في التحقق من الجودة بعد أن ظهرت بعض التقارير التي تشير إلى إنفجار البطارية أثناء الشحن!

وتشير التوقعات إلى أن سامسونج تخضع الهاتف للفحض من جديد للتأكد من أن السبب في إحتراق بطارية الهواتف الذي أشارت إليه التقارير لا يرجع إلى عيوب في نظام الهاتف، وللتأكيد أيضاً على أنها حوداث متفرقة.

جدير بالذكر أن الكثير من عملاء سامسونج تقدموا لحجز وشراء هاتف Galaxy Note 7 خلال الفترة الماضية مما أدى إلى وحدات أقل للهاتف في منافذ البيع، لذا فإن تأجيل شحن الهاتف سيؤدي إلى نقص أكبر في الوحدات المعروضة خلال الفترة القادمة.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. علي فكرة شركة سامسونغ قالت في تقريرها عن هذه الحادثة أن عدد الأجهزة المعيبة 24 وحدة فقط من أصل مليون وحدة وحصلت المشكلة في أحد المصانع سامسونغ في الصين وقالت حتستبدل الأجهزة المعيبة بأجهزة جديدة علي مسئولية الشركة وده بأحسه شي طبيعي عادي بيحصل للشركات الكبيرة مثل مشكلة الشاشة البيضاء التي تظهر في أعلي الشاشة والشاشة لا تستجيب للمس لأيفون لشركة أبل حقولك بقي أن شركة أبل لا تهتم للجودة يعني ولكن ده عيب مصنعي مثل شركة سامسونغ الشركات الكبيرة بيحصل ليها ده لأن الأنتاج بيكون كبير جدا وممكن يحصل خطأ

  2. ما اتوقع الخبر صحيح لان خبر كهذا معناته خسائر بملايين الدولارات وخسارة سمعة في وقت غير مناسب خاصة ان ايفون 7 على الابواب

  3. الكوريين يهتمون في التصميم مثلا السيارات هونداي افضل تصاميم السيارات عندهم لاكن ماعندهم جوده سامسونج نوت تصميم وشكل خرافي لاكن تشتريه بعد ثلاث شهور تبدا المشاكل في الجهاز ابل اجهزتهم تدوم سنين مع المحافضه يتم بنفس الجوده ابل تستاهل كل ريال يندفع في اجهزتها جوالات كانت او ايباد او كمبيوتر ابل احس انهم يهتون في العميل والجوده ورضى العميل قبل كل شي يعني احس انهم يصممون جهاز جوده وشكل وسوفت وير بعد كذا يفكرون في المربح انا والله مو من النوع الي يميل لشركة معينة لاكن ابل تخليك تقول تعترف بالحقيقه حتى لو كنت مالك شركة سامسونج

    1. من اللي قال ثلاثه شهور وتطلع الاعطال ؟ جربت بنفسك ؟

      الوالد معاه نوت 3 ومعاه 3 سنوات تقريبا ولا فيه اش شي لاتعليق ولا بطء و ولا مره وداه للصيانه علما بأنه شاشته الان مكسوره

      والصناعه الكوريه تختلف هيونداي نصها تقليد بعكس سامسونج اللي دايما تبتكر بنفسها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق