الهواتف النقالةتقنيات متفرقة

أفضل 8 نصائح للإستفادة من مميزات قلم Galaxy Note 7

قدمت سامسونج مجموعة من المميزات الجديدة لسلسلة Note عبر أحدث إصدارات الشركة Galaxy Note 7، وقلم S هو أحد أهم مواصفات سلسة Note الذي حصل على مميزات جديدة من سامسونج لدعم المستخدم.


اعلان





اضافت العملاق الكوري مميزات جديدة على قلم S لدعم مستخدمي هاتف Galaxy Note 7، وفي السطور القادمة نستعرض أفضل 8 نصائح وأسرار تدعم مقتني هاتف Galaxy Note 7 في الاستخدام الأمثل لقلم S.

S Pen-water-resistant

1-مقاومة الماء في قلم S لهاتف Note 7

واحدة من أهم المميزات التي قدمتها سامسونج في قلم S لهاتف Note 7 في مقاومة الماء والغبار، لتكون نقطة التسويق الرئيسية في الهاتف.

لذا يمكن للمستخدم الآن غمر قلم S بشكل كامل في الماء ومن ثم البدء في الكتابة على هاتف Note 7 بشكل مباشر، دون أن يشكل الماء على القلم أي عائق في تجربة مثالية للكتابة، كما يدعم القلم أيضاً الكتابة تحت الماء، لتقدم سامسونج مستوى جديد لسلسة Note تدعم مستخدمي الهاتف في نطاق أوسع.

S Pen-Note-lock screen

2-تسجيل ملاحظات بقلم S في وضع الغلق لشاشة Note 7

تقدم سامسونج ميزة جديدة لدعم المستخدم في تسجيل الملاحظات بشكل اسرع باستخدام قلم S، حيث يمكن للمستخدم تسجيل الملاحظات بشكل مباشر على الشاشة المغلقة لهاتف Note 7 عند إخرج قلم S من مدخل القلم.

يمكن أيضاً للمستخدم النقر على مؤشر السهم إلى أسفل الشاشة للحصول على أكثر من صفحة لتسجيل الملاحظات، كما يمكن أيضاً النقر على الشاشة للصق الملاحظات على شاشة الهاتف، أيضاً يتم نقل الملاحظات التي يتم تسجيلها في وضع الغلق للشاشة إلى تطبيق Notes الخاص بسامسونج.

S-pen-GIFs

3-ابتكار صور GIF بقلم S على هاتف Note7

يمكنك الآن استخدام أدوات Note 7 الذكية لابتكار صور متحركة بشكل سريع، ولتنفيذ ذلك عليك فقط إخراج قلم S من المدخل الخاص به، ومن ثم عليك اختيار Smart Select من قائمة Air Command ومنها يمكنك اختيار الصور المتحركة Animation.

بعد اختيار Animation عليك الإشارة إلى الجزء المراد تحويله إلى صور متحركة باستخدام قلم S، كما سيكون لديك اختيار في تحديد جودة ووضوح الصورة من العادي إلى أعلى جودة وضوح، كما سيكون لديك اختيار لتحريك الصور لفترة تصل إلى 15 ثانية.

S-Pen- levels - pressure

4-أكثر من مستوى لحجم الخط بقلم S على هاتف NOte 7

اضافت سامسونج ميزة جديدة لقلم S في هاتف Note 7، حيث يمكن لحساسية الضغط بالقلم على الشاشة التي تضاعفت إلى 4096 في قلم Note 7، مع حجم القلم الذي انخفض إلى 0.7مم فقط، أن يدعم المستخدم في الحصول على مستويات متعددة من حجم الخط بتغيير قوة الضغط بقلم S على الشاشة.

S-Pen-erase

5-دعم المحو السريع بقلم S على هاتف Note 7

عن تسجيل الملاحظات بشكل سريع أو الرسم، يمكن أيضاً لقلم S أن يقدم لك الدعم الكامل في محو الأخطاء بشكل سريع، ويمكن تنفيذ ذلك عن طريق الضغط المطول على زر في الجزء الجانبي لقلم S، ليقدم لك الدعم الكامل في محو الأخطاء بشكل سريع، حيث يمكنك التوقف عن الضغط عند محو الأخطاء على شاشة Note 7.

S-Pen-Translation

6-دعم الترجمة بقلم S على هاتف Note 7

يمكن لمقتني هاتف Note 7 الآن الحصول على ميزة رائدة للترجمة من خلال قلم S، الذي يدعم الترجمة عبر قائمة Air Command ومن ثم التمرير بحافة قلم S على العبارة أو الكلمة المراد ترجمتها، ليحصل المستخدم على الترجمة خلال لحظات، كما يمكن تغيير لغة الترجمة في أعلى الشاشة.

S-Pen-Magnification

7-دعم التكبير بقلم S على شاشة Note 7

مميزات جديدة اضيفت لقائمة Air Commands الخاصة بقلم S، وتدعم الميزة الأولى التكبير بالقلم، حيث يمكن اختيار الأيقونة الخاصة بالتكبير من القائمة، والتي تدعم المستخدم بالتكبير بشكل سريع عند تمرير قلم S على شاشة Note 7.

S-Pen-Glance- app

8-دعم نظرة سريعة على التطبيقات بقلم S

الميزة الثانية التي اضيفت لقائمة Air Commands في ميزة Glance، التي تتيح للمستخدم نظرة سريعة على التطبيقات، وذلك عن طريق تصغير التطبيق المستخدم حالياً، وتثبيته في الزاوية اليمنى إلى أسفل الشاشة، حيث تتيح هذه الميزة للمستخدم استخدام Note 7 في مهام متعددة، ويمكن الحصول على هذه الميزة عبر تمرير قلم S على أيقونة التطبيق المراد الحصول على نظرة سريعة فيه.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. هناك ميزة تصوير متتابع للشاشة كتصوير موقع الكتروني كامل باستخدام القلم .. هناك ميزة الاتصال و بعث رسالة لرقم هاتف او ارسال بريد الكتروني او فتح المتصفح واليوتيوب .. معاينة الصور في الاستيديو او رسائل sms باستخدام القلم اظهار معاينة مؤشر الفيديو او يوتيوب .. مميزات كثيرة ورائعة لقلم نوت

  2. اشتريت نوت سفن من السوق الحرة في مطار حمد في الدوحه ، وعندما وصل الصين كان الجهاز شغال ميه ميه لكن فجئة علق الجهاز واقام بعمل ريستارت عدة مرات بعدين اشتغل ، ولحد الان يشتغل ويطفى كلما اشتغلت فيه والحرارة ترتفع مرات ومرات لا ، شلت الذاكرة الخارجية ، وبطاقه السيم وضلت نفس المشكلة ، عملت فورمات ونفس الشي مافاد ، ايش الحل رجاءاً وشنو المشكله مع العلم الجهاز جديد وماسقط من ايدي ولا طخو ماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق