إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

هاتف Nexus Sailfish القادم يأتي مع رقاقة معالج Snapdragon 820

تقدم شركة HTC قريباً الإصدارات الجديدة من هواتف Nexus إلى الأسواق، والتي يشار إليها الآن بهاتفي Marlin وSailfish، واليوم كشف عن أحدث التسريبات لمواصفات جديدة للنموذج الأصغر من هواتف Nexus القادمة في هاتف Sailfish.


اعلان





عقب مجموعة من التسريبات والشائعات حول المجموعة القادمة من أجهزة Nexus، أصبح من المؤكد اليوم أن HTC ستكون الشركة المختارة لإنتاج النماذج المنتظرة من هواتف قوقل Nexus، وقد كشفت التسريبات السابقة عن بعض من مواصفات النموذج الأكبر الذي يشار إليه الآن بهاتف Marlin.

Nexus Sailfish

وفي تسريبات Evan Blass اليوم سلطت الأضواء أكثر على ملف build.prop لهاتف Salifish، وهو أحد الملفات التي تأتي في إعدادات نظام تشغيل الأندرويد للهاتف، والذي يضم إعدادات داخلية قليلة وقيمة لتكوين ومحتوى منصة الجهاز.

وفي ملف build.prop تم تسليط الضوء على كلاً من ARM64-V8a، و msm8996 التي يظهر فيها معالج كوالكوم سناب دراجون 820، وهذا يثير التساؤلات حول ما إذا كان النموذج الأكبر Merilin يأتي مع نفس المواصفات في رقاقة المعالج، أو يأتي مع رقاقة معالج أعلى.

أيضاً أحد التفاصيل المثيرة للاهتمام التي تظهر في تسريبات ملف build.prop الخاص بهاتف Salifish، في كثافة العرض للهاتف التي يشار إلى أنها 420 بيكسل لكل أنش، مع حجم الشاشة 5.2 أنش الذي أشير إليه في وقت سابق، فإن من المرجح أن يأتي الهاتف بدقة وضوح FullHD.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق