تقنيات متفرقة

Huawei تسجل ارتفاع في الإيرادات بنسبة 40%

يحقق عمالقة الصين تقدم سريع في سوق الهواتف الذكية في الفترة الأخيرة، وتعد شركة هواوي واحدة من أشهر العلامات التجارية اليوم في سوق الهواتف الذكية، التي استطاعت أن تحقق ارتفاع في ايرادات المبيعات في النصف الأول للعام 2016.


اعلان





 تشهد هواوي Huawei نجاح جديد لها هذا العام، بعد أن استطاعت أن تسجل ارتفاعاً بنسبة 40% في عائدات المبيعات للنصف الأول من العام مقارنة بالنصف الأول من مبيعات العام الماضي 2015 حيث استطاعت Huawei تحقيق 36.8مليار دولار في الإيرادات، إلا أن الأرباح انخفضت إلى 12% في هذا النصف مقارنة بالعام الماضي الذي بلغت فيه نسبة الأرباح 18%.

Huawei

حتى الآن لم تقدم هواوي احصائيات دقيقة لنسبة المبيعات في الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية أو الساعات الذكية التي تم شحنها خلال النصف الأول من عام 2016، ولكن خلال النصف الأول من عام 2015 قامت الشركة بشحن 48.2 مليون وحدة على مستوى العالم.

ويعد الإرتفاع في الإيرادات خلال النصف الأول للعام 2016، هو الارتفاع الثاني على التوالي بعد عام 2015، عندما أعلنت شركة Huawei ارتفاع الإيرادات بنسبة 30% مقارنة بالنصف الأول من عام 2014، مما يعني أن الإيرادات تزيد بمعدل ثابت من عام إلى أخر.

وقد أكدت المدير التنفيذي للشركة Sabrina Meng على ثقتها في إمكانية تحقيق نجاح أكبر خلال الفترة القادمة، كما أشارت إلى أن وضعها المالي الايجابي الحالي سيدعم الشركة أكثر في المستقبل.

وقد وضعت Huawei في وقت سابق من هذا العام 2016 توقعات لهدفها في الإيرادات بقيمة  75مليار$، لذا نترقب خلال النصف الثاني من عام 2016 خطط هواوي للوصول إلى هذه النسبة في العائدات.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *