تقنيات متفرقة

Nextbit تؤكد إمكانية دعم عمر البطارية عبر البرمجيات

أعلنت شركة Nextbit عن خططها الجديدة لدعم عمر أطول للبطارية من خلال مبادئها البرمجية في التخزين السحابي الذكي الخاص بالشركة، على أن يتم الكشف عن ماهية التقنية الجديدة في الربع الأخير من العام الجاري.


اعلان





حاولت شركة Nextbit خلال الفترة الماضية، أن تجعل التخزين السحابي الذكي نقطة التسويق الأولى لهواتفها الذكية، واليوم تعود من جديد بفكرة يصعب تخيل كيفية تنفيذها على أرض الواقع، في برمجيات يمكنها أن تعيد إحياء بطارية الهاتف الذكي من جديد.

nextbit

تعتقد شركة Nextbit أنها بإمكانها تصحيح عمر البطارية من خلال تطبيق مبادئ التخزين الذكية الخاصة بها، حيث ذكرت الشركة عبر إعلان في حسابها الرسمي أن فريق Nextbit  يمكنه إنقاذ عمر البطارية بالتقنية الجديدة المطورة من الشركة.

و السؤال الأهم الذي يتبادر للأذهان هو كيف ستقوم الشركة بذلك؟

والفريق قال أنه يمكنه استخدام نفس المعلومات التي قاموا بابتكارها في وظائف التخزين الذكية وتطبيقها في الطريقة التي يدير بها هاتفك الذكي أداء أو مهام البطارية، وهذا لا يعني أن شركة Nextbit تقوم بفتح قواعد جديدة للتشغيل، إلا أن الشركة تؤكد أنه عند  إطلاق النسخة الجديدة في وقت لاحق من هذا العام ستتعرف على عاداتك في استخدام الهاتف، وتقوم بتحسين وظائف الهاتف الذكي على مستوى النظام لتضمن أن الشاشة ستظل تعمل أمامك لأطول وقت ممكن.

وكل هذا يجب أن يحدث على قمة المميزات التي نفذتها قوقل من خلال Marshmallow، وكذلك Android N، والتي تؤدي إلى تطبيق توفير الطاقة الذي يمكن ملاحظته في الهاتف.

لذا يبقى السؤال حول ما ستقدمه شركة Nextbit هل تعني وقف استخدام التطبيقات التي تقوم بتوفير طاقة البطارية؟ وهل نتحدث عن إدارة بكفاءة أكبر للذاكرة العشوائية لتتخطى دور قوقل؟ أو هل ستقوم Nextbit بسحب التسريبات المخزنة من الطاقة عبر حسابك لإعادة مليء البطارية عند الحاجة؟ كثير من الأسئلة التي تدور حول الفكرة التي طرحت من Nextbit ومن المنتظر أن تكشف الشركة عن تفاصيل أكثر دقة خلال الفترة القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق