الحاسبات والأجهزه اللوحيه

Gole1 أحدث جهاز لوحي يعمل بنظامي الأندوريد وWindows 10 بسعر 99$

تطرأ الكثير من التطورات على صناعة الأجهزة اللوحية والحاسبات مؤخراً، وجهاز Gole1 هو أحدث تقنية تجمع بين مميزات الأجهزة اللوحية والحاسبات صغيرة الحجم في جهاز بحجم 5 أنش يدعم المستخدم بالعمل بنظامي الأندوريد 5.1 وأيضاً Windows 10.


اعلان





كشف مؤخراً عن جهاز Gole1 الجديد بحجم 5 أنش، الذي يقدم للمستخدم تقنية جديدة تجمع بين مميزات الحاسب وأجهزة الأندوريد اللوحية، مع مجموعة من المنافذ وبسعر 99$ فقط.

Gole1

يأتي جهاز Gole1 بسماكة 0.78 أنش، مع أربعة من المنافذ بحجم كامل، مخرج HDMI بحجم كامل، فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية صغيرة الحجم، منفذ USB مايكرو يمكن أن يدعم شحن الجهاز، بالاضافة إلى منفذ الطاقة الرئيسي في الجهاز، هذا كما يحتوي الجهاز على منفذ Gigabit Ethernet وأيضاً 802.11ac Wi-Fi  لدعم الإتصال السريع بشبكة الأنترنت.

ويتميز جهاز Gole1 بتصميم معدني ذهبي اللون مستطيل الشكل، حيث يأتي زر الطاقة في الجزء السفلي من إطار الشاشة، هذا إلى جانب زر للتحكم في مستوى الصوتيات وأيضاً زر Windows.

يصل وزن Gole1 إلى 23 جرام تقريباً وهو حجم خفيف مقارنة بتصميم الجهاز حيث يمكن حمله بشكل سلس باستخدام يد واحدة، هذا كما تتميز الشاشة بحجم 5 أنش بخاصية اللمس مع دقة وضوح 1280 في 720 بيكسل، بكثافة عرض 293 بيكسل لكل ثانية، وهي دقة وضوح مقبولة لجهاز لوحي أو وحدة حوسبة صغيرة الحجم.

Gole1-ports

ويدعم جهاز Gole1 معالج أنتل Atom Cherrytrail Z8300، كما يأتي الجهاز بنموذجين الأول مع ذاكرة عشوائية 2 ججيا بايت رام، وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت في eMMC ويصل سعر هذا النموذج إلى 99$، أما النموذج الثاني فيأتي مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وذاكرة تخزين بسعة 64 جيجا بايت ويأتي هذا النموذج بسعر 129$.

هذا ولا تقدم بطارية Gole1 أكثر من ساعتين من الشحن فقط، إلا أن منفذ USB مايكرو في الجهاز يدعم شحن الهاتف عن طريق الاقتران بالهاتف الذكي، أو أي جهاز أخر.

يمكن أيضاً بث محتوى الشاشة  على جهاز أكبر من خلال تقنية 802.11ac Wi-Fi في جهاز Gole1 مع نظام تشغيل ويندوز 10، كما يدعم بث Xbox Live على جهازك أو بث الألعاب إلى الحاسب أو جهاز التلفاز، كما يمكن لجهاز Gole1 أن يدعم المستخدم كحاسب متكامل من خلال اقتران لوحة مفاتيح، فارة وأيضاً شاشة، وتعمل خاصية اللمس في الشاشة على دعم عمل Gole1  كجهاز لوحي أيضاً.

Gole1 -Mini-Pc

في النهاية فإن جهاز Gole1 يمثل مستقبل التقنية التي تجمع مميزات اكثر للمستخدم في حجم أصغر، هذا إلى جانب تسعير معقول لتقنية جديدة، هذا كما يتوفر جهاز  Gole1 للشراء الأن من خلال صفحة Indiegogo على أن يبدأ شحن الجهاز خلال بضعة أشهر، كما يحصل المتقدمين الأوائل لشراء الجهاز على النموذج المميز بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، سعة تخزين 32 جيجا بايت بسعر 89$ فقط.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق