تقنيات متفرقة

توقعات مؤتمر ابل WWDC 2016 المرتقب في الثالث عشر من يونيو

أيام قليلة تفصلنا عن الحدث السنوي المنتظر من أبل للإعلان عن أهم ما لديها، بعد إرسال الدعوات الرسمية للقنوات الإعلامية التي تؤكد على الثالث عشر من شهر يونيو لبدء فعاليات مؤتمر المطورين السنوي WWDC، والمقرر أن تعلن الشركة من خلاله عن أحدث منتجاتها ومشاريعها الجديدة، البرمجيات، الأجهزة، الحاسب بالإضافة للمميزات الجديدة التي ستضاف لمنتجاتها الحالية.


اعلان





قبل بدء المؤتمر السنوي لمطوري ابل، انطلقت تسريبات حول كل ما يمكن توقع الإعلان عنه في مؤتمر ابل المرتقب، من MacBook Pro جديد مع جزء من الشاشة بدقة وضوح OLED مع لوحة مفاتيح بخاصية اللمس، كما سيتم الإعلان عن هاتف الأيفون المرتقب، ومميزات الإصدار القادم لمنصة تشغيل iOS 10، مع توقعات بمسمى جديد لمنصة تشغيل أجهزة ماك من OS X  إلى فقط MacOS.

apple-wwdc16

وتشير التوقعات إلى أن هاتف iPhone 7 الجديد، سيأتي مع نظام مزدوج للكاميرة الخلفية في iPhone7 Plus، ونموذج بسعة تخزين داخلي 32 جيجا بايت، وهي إضافة جيدة نظراً لتمسك ابل لفترة طويلة لسعة التخزين الداخلي 16جيجا بايت، لذا إذا صحت التوقعات حول الهاتف الجديد، فقد يحقق iPhone 7 نجاحاً ومبيعات أكثر خلال موسم العطلات.

هذا كما تشير التوقعات إلى تحديث لخدمة Apple Music واستئناف الخدمة من جديد، إلى جانب تطورات جديدة في ساعة أبل، نظراً لمرور أكثر من عام منذ إطلاق النموذج السابق خلال شهر ابريل من العام الماضي، دون أي تلميحات حول إصدار جديد حتى الآن.

وسيبدأ الحدث الرئيسي في 13 من يونيو في الساعة 1مساء، وتشير التوقعات إلى بث مباشر للفعاليات عبر أجهزة Apple، إلى جانب طرق أخرى للبث عبر المتصفح.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *