معالجات وهاردوير

GIGABYTE تعلن عن بطاقة معالج الرسوميات GeForce GTX 1070 G1 للألعاب



كشفت شركة GIGABYTE عن إنتاجها من بطاقات معالج الرسوميات GeForce GTX 1070 G1 المخصصة للألعاب، لتدخل في المنافسة في الأسواق مع عمالقة تصنيع بطاقات معالج الرسوميات خلال الفترة القادمة.


اعلان





تضم بطاقة معالج الرسوميات الجديدة GeForce GTX 1070 G1 المخصصة للألعاب تصميم PCB، مع قدرة 6+2 من مستويات الطاقة والتي تسمح ل MOSFET بالعمل من خلال درجات حرارة أقل وتضمن كذلك إنتاج تيار كهربي أكثر استقراراً.

GTX-1070-G1-Gaming

ولضمان التصميم المميز بالقدرة ومتانة أكبر، فإن البطاقة تم تصميمها مع تحمل أعلى مستويات الضغط، وذلك لتساعد على ضمان إطالة عمر النظام، وذلك بالإضافة لأقوى نظام تبريد للبطاقة يمكن أن تجده، حيث أن بطاقة شركة  GIGABYTE تستخدم نظام تبريد Windforce 3Xعلى البطاقة الذي يتألف من ثلاثة مراوح مع تصميم فريد للشفرات، واثنان من أنابيب النحاس الحرارية ذات التقنية المركبة، كما أن البطاقة تضم إضاءة RGB LED مع 16.8مليون خيار للألوان للتخصيص بمؤثرات الإضاءة المختلفة، مثل ركوب الدراجات، والتنفس، والفلاش، والفلاش المزدوج مع تناسق تام.

كما ستحصل على لوحة معدنية للظهر أنيقة، والتي صممت لدعم شكل التصميم، كما تساعد أيضاً على توفير قدر أكبر من الصلابة والحماية للهيكل.

وتقوم البطاقة بتوجيه الطاقة باستخدام ثمانية دبابيس PCI-Express متصلة بموصل واحد، كما تشمل مخرج link DVI مزدوج وثلاثة منافذ DisplayPort 1.4، مع منفذ HDMI 2.0 واحد.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × واحد =

إغلاق