الأكسسوارات والسماعاتالهواتف النقالة

Lenovo تكشف قريباً عن هاتف Moto Z Play واثنان من وحدات MotoMods

قدمت شركة Lenovo العديد من الإعلانات عن أحدث ما لديها من إصدارات الهواتف الذكية، والتي شملت خط إنتاجها من هواتف Moto Z، إلا أن لينوفو لم تكشف عن نموذج هاتف Moto Z Play أو وحدة Pro Camera من ملحقات الهاتف، لكن أحدث التسريبات تشير إلى استعداد الشركة للكشف عنهم قريباً.


اعلان





أعلنت شركة لينوفو مؤخراً عن هاتفي Moto Z وMoto Z Force مع وحدات الهاتف المتغيرة MotoMods التي تهدف دعم مهام محددة في الهاتف للكاميرة، جهاز عرض، بطارية، إلا أن وحدة ملحق الكاميرة Pro Camera لم تكن من بين إعلانات الشركة إلى جانب تأخر الإعلان أيضاً عن هاتف Moto Z Play الذي أشير إليه في الصورة بهاتف Vertex.

Moto Z

والهاتف المنتظر هو الإصدار الجديد لهاتف Motorola الذي أطلق خلال العام الماضي Moto X Play، ليكون هاتف Z Play الإصدار المميز بالمواصفات المتوسطة من خط إنتاج الشركة.

وقد أشارت التسريبات مؤخراً إلى أنه من المقرر الإعلان عن هاتف Moto Z Play قريباً، ما أن ينتهي العمل القائم على الهاتف في الوقت الحالي، هذا كما تشير التوقعات إلى أن الهاتف سيأتي بشاشة 5.5 أنش، بدقة وضوح 1080 بيكسل، مع رقاقة معالج سناب دراجون 625 من كوالكوم، هذا إلى جانب كاميرة خلفية 16 ميجا بيكسل، وأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

هذا كما تشير التوقعات إلى ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية بسعة تخزين 16 جيجا بايت، مع بطارية تدعم الهاتف بقدرة 3600 mAh، كما يأتي الهاتف بسماكة 5.9مم.

Pro Camera Mod

أيضاً من بين الإعلانات التي تأخر الكشف عنها من Lenovo، في نظام الوحدات المتغيرة للهاتف MotoMods، حيث تشير التسريبات إلى أن الشركة ستكشف عن اثنان من الوحدات المتغيرة الاضافية، والمقرر الإعلان الرسمي عنهم مع هاتف Z Play، على أن تكون الوحدة الأولى هي Pro Camera Mod التي تدعم الهاتف 10x من التكبير البصري في التصوير، مع فتحة عدسات  f/3.4 إلى 5.6، وفلاش Xenon، لتحاكي هذه الوحدة الكاميرة الرقمية في النهاية عند الاقتران بهاتف Moto Z .

هناك أيضاً وحدة أكسسوار Adventure Mod، وهي وحدة تحاكي الحافظة لحماية هاتف Moto Z لمقاومة الماء، هذا ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف والاكسسورات الجديدة خلال الفترة القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *