تقنيات متفرقة

مايكروسوفت تضيف قوة إضافية لمعالج وحدة Xbox One S مقارنة بالنموذج الأصلي

كشفت مايكروسوفت ضمن فعاليات مؤتمرها بالأمس عن وحدة اكس بوكس الجديدة Xbox One S، والآن بدأت التفاصيل الجديدة في الظهور حول التغيرات والتحسينات التي أدخلتها الشركة على الجهاز الجديد.

xbox one s


اعلان





ظهرت معلومات جديدة من عدة مصادر أن وحدات Xbox One S الجديدة سوف تتضمن قوة إضافية لوحدة معالجة الرسوميات GPU و للمعالج المركزي للجهاز مقارنة بوحدات Xbox One الأصلية، ومع هذه القوة تكون اللعبة قادرة على بث  الألعاب Gears of War 4 و The Coalition و تحسين معدلات الإطار خلالهما.

أكد متحدث باسم مايكروسوفت في بيان لها أن الشركة لازالت تستخدم نظام المعالجة SOC مثل أجهزة Xbox One الموجودة في الوقت الحالي، كما أكد أن القوة الإضافية التي يتم إضافتها إلى المعالج تساعد المطورين لدعم ألعاب HDR، فمن الواضح أن القوة الإضافية للمعالج ليست كبيرة بالقدر الكافي ومن الواضح أنها مخصصة لدعم ألعاب HDR فقط.

لم تدلي مايكروسوفت بالكثير من المعلومات حول التغييرات التي أدرجتها في Xbox One S الجديد، لكن من المعقول أن نفترض أن على رقاقات  AMD APU  الموجودة بالفعل في Xbox One تم تقليص حجمها إلى وحدات أصغر بكثير مما يساعد على توفير طاقة أكبر للمعالج ووضع حد أقصى لارتفاع درجة الحرارة.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق