إشاعات وتسريباتتقنيات متفرقة

أول الصور المسربة لوحدة ألعاب مايكروسوفت المرتقبة Xbox One S

قبل الإعلان الرسمي عن وحدة ألعاب Xbox One S في مؤتمر E3 للعام 2016، كشف اليوم عن صورة واضحة تظهر مواصفات الجهاز القادم بحجم أصغر من مايكروسوفت.


اعلان





تعلن خلال الفترة القادمة عملاق البرمجيات مايكروسوفت في مؤتمر E3، عن أحدث ما تقدمه للاعبين من منصات ألعابها الجديدة والإصدارات الحصرية للشركة من الألعاب المميزة، إلا أن أحدث التسريبات المصورة التي خرجت من NeoGAF اليوم، كشفت عن تصميم وحدة ألعاب Xbox One S.

Xbox One S

وتكشف الصور المسربة مؤخراً عن تصميم أنحف وأصغر لوحدة ألعاب Xbox One S من الإصدار الأصلي Xbox One، حيث أكدت مايكروسوفت أن وحدة الألعاب الجديدة أنحف بنسبة 40% من الأصدار الاصلي، وهو ما تؤكد عليه النظرة الأولى لوحدة الألعاب التي تظهر باللون الأبيض في الصور التي تم تسريبها.

التسريبات كشفت أيضاً عن مواصفات وحدة الألعاب الجديدة Xbox One S، التي تأتي بذاكرة تخزين بسعة 2 تيرابايت، مع دعم تشغيل محتوى الفيديو بدقة وضوح 4K وأيضاً HDR.

الصور تؤكد أيضاً على أن وحدة ألعاب Xbox One S تدعم التثبيت العمودي ليكون للاعبين اليوم الحرية في تثبيت وحدة الألعاب بشكل مرن أكثر، هذا كما أكدت التسريبات على أن موصلات الطاقة مدمجة في وحدة الألعاب القادمة للمرة الأولى.

هذا ومن المنتظر أن تكشف مايكروسوفت المزيد من التفاصيل عن وحدة التحكم الجديدة الخاصة بوحدة ألعاب Xbox One S خلال فعاليات E3، والتي تظهر في الصور باللون  الأبيض أيضاً.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هههههههههه
    اطورت منفوحه!
    أخيرا الجهاز سار عامودي هيا الله يستر علي ديسكات البلوري لاتتخدش بس شكلها
    عملاقة التقنيه اخذت درس محترم في الهاردوير 🙂
    +
    مزود الطاقه داخلي= الله يستر من الحراره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق