الأكسسوارات والسماعات

Ultimate Ears تعلن عن إصدارها الجديد من المكبرات الصوتية Roll 2

كشفت شركة UE عن إصدارها الجديد من مكبرات Roll 2 الصوتية، الذي تقدم فيه مجموعة من التحسينات لجودة وأداء الصوتيات، مع تحسين نطاق البلوتوث عن الإصدار السابق.

تعد المكبرات الصوتية المحمولة بتقنية بالبلوتوث أحد أفضل التقنيات التي أطلقت في الفترة الماضية، حيث تقدم الدعم للمستهلك بشكل كبير خلال التنقل في الرحلات، وقد قدمت شركة Ultimate Ears إصدارها الأول من مكبرات  Roll الصوتية بتقنية البلوتوث العام الماضي، ومن جديد اليوم تقدم إلى الأسواق إصدارها الثاني مع مجموعة من التحسينات.

UE- Roll 2

وقد تم تحديث النموذج الجديد من مكبرات Roll 2 الصوتية، مع تحسين نطاق البلوتوث، وزيادة في قوة وأداء الصوتيات بنسبة 15%، أما بالنسبة للشكل الخارجي فلم يطرأ عليه أي تغيير، مع تصميم بشكل طبقي نحيف يسمح بتعليق المكبر أو وضعه في أي مكان قد ترغب به، مع توفر أيضاً الرابط المطاطي الذي يسمح بربط أكثر من مكبر، وهي مواصفات جعلت الإصدار الأصلي Rollيستحق الاقتناء، كما يبقى السعر الأصلي للمكبرات الصوتية دون أي تغيير في الإصدار الجديد 100دولار.

والتحديث لا يعتبر مفاجأ بشكل كبير، باعتبار أن UE قامت ببعض التعديلات بالفعل من خلال مكبر الصوت Boom 2، الذي تم إطلاقه خلال شهر سبتمبر الماضي، وكما في المكبر السابق لا يوجد مستشعر NFCبالداخل، أو إمكانية تغيير مستوى الصوت، حيث ستحصل فقط على تحسينات الصوت وتحديث للمدى، وخيارات أخرى للألوان.

ومن خلال بعض تجارب الأداء لرؤية فعالية وجودة الصوتيات، وجد أن مكبر الصوت الأصلي Rollينتج صوت بقوة 85dBcفي حين أن Roll 2تصل إلى 87وذلك بعد القيام باختبار الاثنان جنباً إلى جنب، لذا هناك بالتأكيد اختلاف واضح في قوة الصوت مع النموذج الجديد، والتغيير الجديد من الصعب تحديده باستخدام تطبيق قياس الصوت البسيط، ولكن مع تكرار المحاولة يمكنك أن تلاحظ الاختلاف قليلاً، هذا وقد عززت Ultimate Ears أيضا معالج الإشارات الرقمي، وبذلك لن يحتاج قائدي السيارة إلى رفع مستوى الصوتيات أثناء القيادة.

من ناحية مدى الصوتيات فهي مناسبة لتصل للعديد من الأصدقاء، بالإضافة إلى أنه مازال بإمكانك دمج مكبر الصوتيات الجديد مع أي من مكبرات UE عبر الرباط المطاطي لمضاعفة المميزات.

أما بالنسبة لتوسعة مدى البلوتوث، فإن Roll 2يعمل في نطاق حد أقصى 100قدم، وبذلك تتفوق على مدى النموذج الأصلي بحوالي 35قدم، ويضع المكبر الجديد على قدم المساواة مع UE Boom 2، وذلك بعد تجربة كلا النموذجين في أماكن متفرقة حيث بقيت إشارة الجهاز الجديد أوضح بالمقارنة بالجهاز الأصلي، لذلك يبقى مكبر الصوت الجديد رائع فبالرغم من أن التحديثات صغيرة إلا أنها أضافت الكثير لمكبر الصوتيات.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *