تقنيات متفرقة

سماعات Ultimate Ears اللاسلكية الآن بدعم سيري و Google Now

أعلنت شركة Ultimate Ears اليوم عن أن اثنين من أكثر سماعات البلوتوث الخارجية شعبية وانتشارًا سماعات Boom 2 و Megaboom وكلاهما يمكنك استخدام صوتك للتحكم في سيري وGoogle Now.

Ultimate Ears speakers

كلا النسختين من المكبرات الصوتية تتميز بتصميمها الانيق الصلب، كما أنها مدعمة بتقنية IPX7 حتى تكون مقاومة للماء. وكلاهما قادر على توزيع الأصوات بزاوية 360 درجة، أضاف Charlotte Johs المدير العام لشركة UE أن عشاق الموسيقى يمكنهم الآن الاستماع للمقطوعات المفضلة لديهم في أي وقت بكل وضوح حتى وإن كانوا تحت الماء، فمن خلال سيري و الأمر الصوتي Google Now على مكبرات UE BOOM 2 و UE MEGABOOM الصوتية فالمستخدم ليس في حاجة لاستخدام هاتفه الذكي للاستماع للموسيقى واالمقطوعات الغنائية ل ماعليه فعله فقط هو القول أنه يريد تشغيلها.

كل ماعليك فعله فقط هو الضغط والتحدث إلى سيري و Google Now وطلب ما تريد، الزر الذي تقوم بالضغط عليه لتفعيل هذه الخاصية يعمل بتقنية البلوتوث.

من الجدير بالذكر أن الشركة وعدت بزيادة مستوى الصوت في سماعات Boom 2 بنسبة 25% مقارنة بنسخة Boom الأصلية، كما وعدت الشركة أن تستمر بطارية السماعات حتى 15 ساعة متواصلة، كما أضافت الشركة أن السماعات تحقق المزيد من الراحة من خلال جعل السماعات تقترن بالبلوتوث على بعد 100 قدم، بدلًا من 50 قدم في سماعات Boom الأصلية.

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *