إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

استعراض لكافة مواصفات هاتف iPhone 7 المتوقعة حتى الآن

يترقب الكثير من عملاء ابل ما تقدمه من مميزات ومواصفات في إصدارها القادم من هاتف iPhone 7، وبالرغم من أن الكثير من المؤشرات والتوقعات تشير إلى أن هذا الإصدار لن يحصل على تغير جذري في مواصفات وتصميم الهاتف، إلا أن ابل مازال لديها بعض المواصفات التي تجعل الأضواء تتسلط على اصداراتها الجديدة من هواتف الأيفون.

أشارت الكثير من التوقعات إلى أن هاتف iPhone 7 المنتظر لن يطرأ عليه الكثير من التغييرات في التصميم الخارجي، إلا أن كاميرة هاتف الأيفون 7 بلس هي أكثر المواصفات التي أشير إلى تغييرها بكاميرة مزدوجة، إلى جانب اختفاء مدخل سماعة الأذن 3.5 من تصميم الهاتف، وفي السطور القادمة نستعرض كل المواصفات المتوقعة لهاتف iPhone 7 حتى الأن.

iphones-2016

تصميم هاتف iPhone 7

أكثر التغييرات المؤكدة تقريباً في تصميم هاتف الأيفون 7، في إزالة مدخل السماعات 3.5 مم من تصميم الهاتف، وقد أكدت على هذا التسريبات التي اشير فيها تصميم ابل لسماعة وايرلس لهاتفها القادم، واختيارها في الوقت الحالي لنموذج من ثلاث نماذج متاحة لدعم هاتف iPhone 7.

ومن التسريبات التي خرجت حتى الأن في الثالث والعشرين من شهر مايو، تسريبات تشير على أن تصميم الكاميرة الخلفية في هاتف الأيفون 7 سيكون بارز عن هيكل الهاتف، مع تصميم جديد للهوائيات في الهاتف.

وفي الثاني والعشرين من شهر مايو ظهرت صور مسربة لحافظة هاتف iPhone7، كشفت عن 4 مكبرات grilles في الهاتف، مع كاميرة خلفية بفتحة عدسات أكبر وفلاش.

كما كشفت تسريبات مصورة أيضا في السابع عشر من شهر مايو على تصميم جديد ومدبب للهوائيات، مع توقعات بتركيز ليزر للتصوير، هذا إلى جانب توقعات من موردي ابل اشارت إلى تصميم جديد لهاتف الأيفون 7.

وقد اشارت تسريبات مؤسسة CAD الصناعية إلى أن هاتف الايفون 7 سيأتي مع موصلات ذكية تحاكي التي أضيفت مؤخراً إلى الأيباد برو، هذا إلى جانب كاميرة بارزة أيضاً في تصميم الهاتف، وفي رسم تصوري لهاتف iPhone 7 كشف عن تصميم للهاتف أقرب إلى تصميم هاتف iPhone 6s، هذا إلى جانب تقرير في السادس من مايو كشف أيضا عن موصلات ذكية في الهاتف، كما أشارت بعض التوقعات إلى كاميرة خلفية مزدوجة في الهاتف، مع اختفاء مدخل السماعات.

iphone 7-plus-leak

مميزات هاتف الأيفون 7 المتوقعة حتى الآن

أكثر التسريبات التي تنتشر في الفترة الأخيرة تشير إلى الكاميرة المزدوجة ستكون من بين أحد مميزات هاتف الأيفون 7 القادم، أو أحدث النماذج المرتقبة من الهاتف، وقد اشير في أحدث التسريبات إلى مواصفات الكاميرة المزدوجة يحصل عليها هاتف الأيفون 7 المميز بحجم 5.5 أنش، مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام.

هذا إلى جانب تسريبات أخيرة أشير فيها إلى أن هاتف الأيفون 7 سيحصل على سعة تخزين أكبر في الذاكرة الداخلية تصل إلى 256 جيجا بايت، وتوقعات بأن يحصل الهاتف على زر Home مع خاصية التنشيط سريع، مع خاصية مقاومة الماء والغبار.

بعض التسريبات اشارت أيضاً إلى أن هاتف الأيفون بحجم 4.7 أنش سيأتي بميزة التثبيت البصري في التصوير، وهي من المميزات التي اقتصرت في السابق على نموذج الأيفون بلس بحجم 5.5 أنش.

iphone-7-leak

وقد ظهرت تسريبات مصورة في الثالث والعشرين من شهر مايو تكشف عن كاميرة مزدوجة في هاتف الأيفون 7، على أن تكون هذه الميزة حصرية على نموذج iPhone 7 Plus من الهاتف، وقد أكدتها التسريبات المصورة التي خرجت في الحادي والعشرين من شهر مايو، التي كشفت عن كاميرة مزدوجة في هاتف iPhone 7 Plus مع ذاكرة داخلية بسعة 256 جيجا بايت.

وفي تقرير نشر في العشرين من شهر مايو، اشير إلى خطط ابل في إضافة خاصية التثبيت البصري في هاتف الأيفون بحجم 4.7 أنش، كما أشار أحد المواقع اليابانية أن هاتف iPhone 7 سيحصل على موصلات ذكية، كما أشار KGI في الحادي عشر من شهر مايو، أن هاتف iPhone 7 Plus بحجم 5.5 أنش، سيحصل على كاميرة مزدوجة مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام.

وفي تقرير خرج في الثاني من شهر مايو، أشير فيه أن هاتف iPhone 7 سيحصل على بطارية بحجم أكبر من الإصدار السابق iPhone 6s، كما أشار الرئيس التنفيذي لكوالكوم إلى أن ابل ستدعم هاتف الأيفون القادم بمعالج انتل.

iphone 7-render

آراء المحللون حول هاتف الأيفون 7

أكثر التوقعات التي أجمع عليها الكثير من المحللين حول هاتف الأيفون 7، كانت لحجم الوحدات التي سيتم شحنها من هاتف الأيفون 7، والتي أشار الكثير من المحللين إلى أنها ستصل إلى 65 مليون وحدة خلال هذا العام، بل أن بعض المحللين أشاروا إلى مبيعات هاتف الأيفون 7 ستصل إلى 78 مليون وحدة، إلا أن الكثير من المحللين أجمعوا على أن مبيعات الأيفون هذا العام ستنخفض عن عام 2014.

ايضاً أشار بعض المحللين إلى أن ابل ستتحول من الاعتماد الكامل على شركة سوني في توريد نظام الكاميرة المزدوجة إلى الحصول على دعم شركة LG في تصنيع مستشعرات الكاميرة، وذلك نظراً لما لحق بالمؤسسات الصناعية الخاصة بسوني بعد الزلزال الأخير.

الاكسسوارات المتوقعة لهاتف الايفون 7

أكثر التسريبات والشائعات التي كشف عنها حتى الأن حول اكسسوارات هاتف الايفون 7، اشارت إلى سماعات وايرلس، أو سماعات Lightning، كما اشير إلى سماعات Beats أيضاً.

وقد اشارت التوقعات إلى أن ابل ستقدم سماعات وايرلس مع هاتف الايفون7، إلا أن النموذج المختار يكون بسعر منخفض عن سماعات Lightning أو السماعات التي تتميز بالموصلات التقليدية.

في النهاية هذه هي المواصفات والتسريبات التي كشف عنها حتى الآن لهاتف الأيفون 7 المرتقب، ومن المنتظر أن يكون الإعلان الرسمي عن الهاتف في خريف هذا العام لتكشف عملاق التكنولوجيا ابل عن هاتف الأيفون7.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *