تقنيات متفرقة

الأن Rocket League متاحة للتنافس بين لاعبي Xbox One والحاسب على الويب

يمكنك اليوم الانضمام إلى تنافس عبر شبكة الأنترنت على مدار اليوم في لعبة Rocket League الشهيرة، حيث أعلنت شركة Psyonix عن فتح التنافس للاعبي Xbox One والحاسب عبر المتصفح على مدار اليوم.

محبي لعبة Rocket League سيكون لديهم الفرصة لمشاركة تحديات ومباريات عبر شبكة الإنترنت، حيث يمكن لكل من لاعبي أجهزة Xbox Oneوالحاسب اللعب معاً عبر مباراة مشتركة، ليكون لدي لاعبي Rocket League قاعدة عريضة من المنافسين أو الأصدقاء للتنافس بينهم.

Rocket League

ويمكن للاعبين حول العالم بدء التنافس في مباريات في لعبة Rocket League عبر الانترنت، كما يمكن للاعبين الاختيار بين اللعب عبر أجهزة Xbox One أو الحاسب أيضاً، أو التنافس ضد لاعبين في محيطك عبر شبكة الأنترنت أيضاً.

وهذه ليست المرة الأولى التي يسمح فيها لمنصة بمشاركة مباراة للهواة عبر الإنترنت، حيث حدث ذلك من قبل من خلال Shadowrun عبر Xbox 360، ولعبة Portal 2 عبر PlayStation 3، ولكنها تعتبر المرة الأولى بالنسبة لأجهزة Xbox One، وذلك وفقاً لإعلان صدر من مايكروسوفت نفسها في شهر مارس الماضي.

وتعتبر تلك بداية جديدة لنشهد عروض مميزة من مايكروسوفت للتوسع في التنافس في الألعاب عبر شبكة الإنترنت، كما أن اختيار لعبة Rocket League بداية جيدة لهذا التنافس.

وقد صرح Dunham Jeremy نائب رئيس Psyonix، بأنهم متحمسون للجمع بين لاعبي Xbox One ولاعبي الحاسب معاً، حيث أن هذا التنافس كان أحد مطالب لاعبي Xbox One، وبفضل سياسة مايكروسوفت الجديدة أصبحت اللعبة متاحة للتنافس عبر شبكة الانترنت.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *