سوارة وساعات

Doppio ساعة مزدوجة الشاشة أحدث ابتكارات الساعات الذكية

لم يتلق ابتكار جهاز ذو شاشة مزدوجة عندما ظهر للمرة الأولى في جهاز Nintendo DS الكثير من النجاح، وبالرغم من ذلك بعد فترة اصبحت هذه الأجهزة واحدة من أكثر الأشياء مبيعًا في الشركة. ومن نفس فكرة Nintendo DS قام فريق من الباحثين بابتكار الساعة الذكية Doppio ذو شاشة مزدوجة.

 

Multi Screen Smartwatch


اعلان





مفهوم Doppio للساعة الذكية مزدوجة الشاشة والذي تم تصميمه بواسطة المهندس تيدي سيد، شينغ دونغ يانج و دانيال فوغل، تصميم الشاشة المزدوجة يعمل على تسهيل الاستخدامات المختلفة للساعة، حيث أن دوران أحد الشاشات 180 درجة يعمل على تحويل الساعة من مجرد أداة عادية لمعرفة الوقت إلى وحدة لتشغيل الموسيقى، وفي حين وضع الشاشتين بجوار بعضهما سوف يعملان معًا كشاشة واحدة أكبر حجمًا.

يمكن للمستخدم بكل سهولة إزالة الشاشة الثانية عندما لا تكون في حاجة إليها، أو يمكن أنه تكون بمثابة شاشة لمس صغيرة تمكنك من التحكم  في الألعاب وتحول ما تبقى من الساعة إلى شاشة مصغرة للعب.

بالنسبة لسعر ساعة Doppio الجديدة فمن المتوقع أن يكون ضعف سعر الساعة الذكية التي تحتوي على شاشة واحدة، فلك أن تتوقع سعر هذه الساعات مزدوجة الشاشة في حين أن سعر الساعات الذكية في الأصل مرتفع للغاية

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *