تقنيات متفرقة

أفضل تطبيقات وألعاب هذا الأسبوع



حصلت مجموعة من التطبيقات في متجري ابل وقوقل بلاي، على أعلى تقييم وأعلى نسبة في التحميل خلال الفترة الأخيرة، وفي عرضنا القادم نسنعرض مجموعة من أفضل هذه التطبيقات خلال هذا الأسبوع.


اعلان





1-تطبيق Adobe Spark

يقدم تطبيق Adobe Spark ميزة تحريك المحتوى في الوسائط خلال دقائق، مع مميزات تتيح انشاء العروض التقديمية، النشرات، صفحات الويب، ومميزات اخرى أخرى في Adobe Spark Post الذي يسمح للمستخدم انشاء صور أو عرضو منزلقة متحركة، مع مميزات في امكانية مشاركتها كفيديو أو Live Photos، هذا إلى جانب Adobe Spark Video الذي يتيح ادخال الصوتيات إلى الفيديو،  كما يسمح لك بابتكار فيديو رسم متحرك مع صوتك والمؤثرات البصرية والتطبيقات الثلاثة تأتي مع مجموعة من القوالب والخطوط لتجعل من التصميم شيء جميل ويسهل القيام به.

iOS

Swysh

2-تطبيق Swysh

تطبيق Swyshيتيح لك التحكم بالموسيقى دون لمس الشاشة، وذلك عن طريق التلويح من بعيد، حيث يمكن للمستخدم تشغيل الموسيقى أو إيقافها، بالإضافة إلى امكانية الانتقال للأغنية التالية، آو العودة للأغنية السابقة، وهو متاح لنظام Ios، ، مع مستشعر يقدم أعلى حساسية للتخصيص، ويمكنك تعطيلها عند وضع الهاتف في جيبك، أو في وقت السير.

iOS

Mathpix

3-تطبيق Mathpix

Mathpix يسمح باستخدام كاميرة الهاتف لعمل رسم بياني آو حل معادلة حسابية مكتوبة آو مطبوعة، حيث انه يضم دعم لعلم الحساب، والكسور، والجبر والمعادلات الجبرية والجذور واللوغاريتمات، وحساب المثلثات، والتكامل والمشتقات، ودعم للجبر الخطي، والمصفوفات، كما أن المعادلات متعددة الخطوط ستأتي قريباً للتطبيق، وهو متاح عبر iOS   

Tick Tick

4-تطبيق Tick Tick

تطبيق TickTickوهو عبارة عن قائمة شاملة للتطبيقات على هاتفك، أو الجهاز اللوحي، ويقوم بعرض كل المهام المقبلة، ويسمح لك بإضافة تبويبات، وتقويم يظهر المهام بحسب التاريخ مع تحديد الخيارات الهامة مع قابلية إضافة المهام من البريد الالكتروني، وتحديد عناوين للمهام، والتكامل مع تطبيق التقويم، ومذكرة بالمواقع، والمزامنة مع الأجهزة، widget, Apple Watch، Android Wear، والتطبيق متاح لكل من iOS وكذلك الأندرويد.

iOS

الأندوريد

5-لعبة MMX Hill Climp

لعبة السباق MMX Hill Climb، مع بعض المرح، حيث يمكنك التحكم بسيارتك على المسارات المنحنية الخطرة، والجبال أو المنحدرات ذات الأشكال الغير تقليدية التي تظهر لك أثناء اللعب، لاعاقتك عن إنهاء اللعبة، كما أن اللعبة تحاكي إلى حد كبير Hill Climb Racingولكنها أفضل وهي متاحة عبر كل من الاندرويد و iOS.

iOS

الأندوريد

6-لعبة Warp Shift

لمحبي ألعاب الألغاز والبازل، تأتي لعبة Warp Shift بتجربة مسلية حيث يمكنك إرشاد الفتاة ورفيقها خلال المتاهة عن طريق تمرير المكعبات حتى يتم حل اللغز وهي متاحة عبر منصة iOS.

iOS

7-لعبة Crashing Season

هي لعبة مغامرات ومطاردة، حيث يواجه اللاعب الكثير من الحيوانات في مطاردة مثيرة حيوانات، كما تصطدم الحيوانات باللاعب في عدة مستويات، من خلال المباريات والتحديات، كما أن الحيوانات التي يتم إطلاقها في كل مستوى تمنح اللاعب سلطة اكبر، وهي متاحة من خلال كل من منصة iOS والأندوريد.

iOS

الأندوريد

8-لعبة Goat Simulator Waste of Space

مغامرات الماعز في الفضاء الخارجي، ربما تجدها احد الألعاب الغريبة ولكنها مسلية وتجمع مراحل قتالية في الفضاء، يجمع من خلالها اللاعب الكوينات، وهي متاحة عبر كل من الاندرويد وكذلك iOS.

iOS

الأندوريد

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − خمسة =

إغلاق