إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

أحدث الصورة المسربة تكشف عن مواصفات هاتف Moto G4

مزيد من الصور المسربة للهاتف المرتقب Moto G4 والتي خرجت اليوم من geekbench لتكشف عن قائمة مواصفات الهاتف المقرر الإعلان الرسمي عنه غداً السابع عشر من شهر مايو.


اعلان





قد لا يفصلنا عن الإعلان الرسمي عن الإصدارات الجديدة من هواتف Motorola إلا يوم واحد، إلا أن هذا الموعد لم يمنع ظهور مزيد من التسريبات التي تكشف من جديد عن مواصفات الهاتف بشكل أكثر دقة.

geekbench-Moto G4

وقد كشفت تسريبات geekbench على أن هاتف Moto G4 المتوسط سيحصل على وحدة معالج ثماني النوى من كوالكوم سناب دراجون 617، هذا إلى جانب ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام تؤكد على سرعة الأداء والاستجابة في الهاتف، كما أكدت التسريبات على أن هاتف Moto G4 يأتي مع نظام تشغيل Android 6.0.1.

ومن المنتظر أن تكشف موتورولا في فعاليات مؤتمرها المقرر عقده غداً على اثنين من هواتف موتو G، على أن يكون النموذج الأول هو هاتف Moto G4 والنموذج الثاني من الهاتف هو Moto G4 Plus، وهو ما أكدت عليه شهادات FCC المطلوبة للتصديق على توافق الهاتفين في العمل في الولايات المتحدة.

Moto G4-leak

جدير بالذكر أن هاتف Moto G4 ظهر مؤخراً في تسريبات أيضاً من leakster، في صورة أظهرت تصميم الهاتف بشكل مميز يجعل الكثير من الأنظار تتجه إلى فعاليات مؤتمر موتورولا المرتقب غداً.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق