الطابعات

نظرة على الطابعة الكل في واحد HP DeskJet Ink Advantage 4535

لدي هذه الطابعة HP DeskJet Ink Advantage 4535 وهي عبارة عن طابعة من فئة كل ماتريده في طابعة واحدة وقمت بأستخدامها لمدة أسبوعين والطابعة ستقدم لك عدة وظائف فهي يمكنها عمل النسخ و السكانر أو المسح الضوئي كما أنني أجد سعرها منافس فهي ستكلفك 279 ريال.

الطابعة من نوع الحبر وليست بتقنية الليزر لذلك لاتتوقع أنها ستكون سريعة لكن بنفس الوقت الطابعة ستقدم لك خاصية الطباعة بأستخدام اللون الأبيض مع الأسود أو الطباعة مع الألوان كما أن أسعار الأحبار ستكون أرخص مقارنة بأسعار طابعات الليزر والشركة وضحت لي بأن الأسعار ستكون أرخص مما أتصور لذلك نعم الأمر جيّد لمن يبحث عن طابعة تجمع له كل الخصائص في طابعة واحدة.

pol_pl_HP-DeskJet-Ink-Advantage-4535-All-in-One-F0V64C-10513_1

الطابعة قمت بأستخدامها بشكل متكرر “نعم أنا مدرّس ولدي طابعة ليزر” لذلك كان يهمني مدى سرعة طباعة هذه الطابعة لأوراق A4  فقمت في البداية طباعة نفس مقاس الورق على اللونين الأبيض والأسود وأخذ مني في الدقيقة 8 أوراق حتى أنتهى منها ومن ثم قمت بأستخدام الطباعة مع الألوان واستغرق الأمر 5 أوراق في الدقيقة.

tiskarna-multifunkcni-hp-deskjet-ink-advantage-453-2

أجد السرعة جيّدة جدا على هذه الطابعة ومن ثم قمت بأستخدام التطبيق الخاص بطابعات HP “متوفر على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام iOS والأندرويد” ومن ثم الأقتران بتقنية الوايرلس ووجدت أن الأمر ليس معقد كذلك هنالك أمكانية التحكم بالطابعة من وظائف وغيرها من خلال الشاشة ولكن الشاشة لم تقدم لي درجة الوضوح العالية حتى أتمكن من رؤية كل شيء بوضوح.الطابعة تحمل منفذ USB وهو أمر أضافي للطباعة بشكل مباشر من خلال الذاكرة الفلاشية.

2541500022954_0_gallery

تصميم الطابعة كذلك أعجبني وأعتبره أنيق لم أرى طابعة بهذا التصميم الجميل من قبل.أخيرا الطابعة يمكنها طباعة الأوراق باللون الأبيض والأسود بدرجة وضوح 1200 في 1200 أما مع الألوان فهي ترتفع إلى 4800 في 1200 ومع السكانر فأنها ستكون أقل وعلى ذكر ذلك فأن عملية المسح الضوئي كانت سريعة جدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *